تقنية

تعرف على تحميل افضل قالب وورد بريس (مراجعة قالب استرا astra wordpress) 2025

مراجعة موضوع استرا ووردبريس

يعد WordPress أحد أهم وأفضل المنصات لإنشاء مواقع الويب وإدارتها. تحتوي هذه المنصة أيضًا على مجموعة ضخمة من القوالب، بما في ذلك قالب “أسترا” الذي يعتبر متنوعًا ومناسبًا لجميع أنواع مواقع الويب تقريبًا، وبالتالي يحظى بشعبية كبيرة بين قوالب الووردبريس.


يتمتع Astra بعدد من الميزات المتميزة، بما في ذلك السرعة الفائقة والتوافق الشامل مع مجموعة من مكونات WordPress الإضافية.


في هذه المقالة سوف نتناول قالب أسترا بالتفصيل ونعرض لك كافة المعلومات الضرورية التي يجب أن تعرفها قبل أن تقرر استخدامه في موقعك الإلكتروني.

ما هو قالب ووردبريس ASTRA؟

قالب ووردبريس Astra هي إحدى سمات WordPress الشاملة والمعروفة بتقييماتها العالية بين مستخدمي النظام الأساسي. وتعتمد عليه العديد من الشركات العالمية ومنصات التكنولوجيا الرائدة مثل جوجل وناسا وجامعة ستانفورد.

تتميز قالب ووردبريس تقدم أسترا تغطية شاملة لجميع فئات المستخدمين، سواء من حيث غرض الاستخدام أو الميزانية. مناسب لمواقع التجارة الإلكترونية والمدونات والمواقع الرياضية والأخبار وغيرها الكثير.

تم تطوير القالب من قبل الشركة قوة العصف الذهني، والذي يقدم مجموعة واسعة من المنتجات الرقمية مثل القوالب والمكونات الإضافية. تعمل الشركة على تطوير منتجات مواقع الويب منذ أكثر من 14 عامًا وتحظى بثقة أكثر من 33 مليون موقع ويب.

عندما يتعلق الأمر بالتسعير، يقدم مطورو القوالب العديد من خيارات الخطط التي توفر ميزات حصرية. بالطبع هناك نسخة مجانية من القالب يمكنك الحصول عليها من خلال موقع قوالب Astra الرسمي أو من خلال متجر قوالب WordPress.

كيف يمكنك تنزيل النسخة المجانية من قالب Astra؟

قالب ووردبريس استرا أو كما يسميها البعض ” أسترا ووردبريس” إنها إحدى سمات WordPress متعددة الاستخدامات والتي تحظى بتقدير كبير بين مستخدمي المنصة حيث تم اعتمادها من قبل العديد من الشركات العالمية ومنصات التكنولوجيا الرائدة مثل Google وNASA وجامعة ستانفورد في الولايات المتحدة.

يقدم قالب Astra تغطية شاملة لجميع فئات المستخدمين، سواء من حيث غرض الاستخدام أو الميزانية. إنه مناسب لأنواع مختلفة من مواقع الويب مثل المتاجر عبر الإنترنت والمدونات والمواقع الرياضية والأخبار وغيرها الكثير.

تم تطوير قالب Astra بواسطة Brain Storm Force، التي تقدم مجموعة من المنتجات الرقمية مثل القوالب والمكونات الإضافية. تتمتع الشركة بأكثر من 14 عامًا من الخبرة في تطوير منتجات الويب ويستخدمها أكثر من 33 مليون موقع ويب حول العالم.

عندما يتعلق الأمر بالتسعير، يوفر مطورو سمات Astra خيارات مختلفة لخطة التسعير التي تتيح للمستخدمين الحصول على ميزات حصرية. بالطبع، هناك نسخة مجانية من القالب يمكن تنزيلها عبر الموقع الرسمي لموضوع Astra أو من متجر قوالب WordPress.

كيف يمكنك تنزيل النسخة المجانية من قالب Astra؟

لتنزيل النسخة المجانية من قالب Astra، يمكنك زيارة الصفحة الرئيسية لقالب أسترا وانقر على “التنزيل الآن”. ستظهر لك بعد ذلك صفحة تحتوي على خطط التسعير للإصدارات المتقدمة. يمكنك تخطي هذا الجزء والنقر على “تنزيل القالب المجاني”. سيُطلب منك بعد ذلك إدخال اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني لتنزيل القالب.


تحية قم بتنزيل قالب Astra من متجر قوالب WordPressيمكنك ببساطة زيارة صفحة الموضوع على منصة WordPress والنقر على “تنزيل” لبدء عملية التنزيل والتثبيت مباشرة من لوحة التحكم الخاصة بك.

إقرأ أيضاً: لماذا يعتبر WordPress هو الأفضل لإنشاء متجر على الإنترنت؟

خصائص قالب استرا

من بين العديد من سمات WordPress المتوفرة، تبرز سمة Astra كواحدة من الخيارات الممتازة والمفضلة لدى العديد من مطوري مواقع الويب وأصحاب المتاجر عبر الإنترنت.

تتميز أسترا بمجموعة واسعة من الميزات التي تجعلها محط اهتمام المستخدمين.

إنه يوفر سرعة تحميل ممتازة وتوافقًا عاليًا مع العديد من المكونات الإضافية والمكونات الإضافية لـ WordPress. بالإضافة إلى ذلك، يتميز قالب Astra بواجهة سهلة الاستخدام وتخصيص مرن يسمح للمستخدمين بتخصيص العديد من جوانب موقع الويب الخاص بهم بسهولة، مثل الرؤوس والتذييلات وألوان موقع الويب والخطوط.

توفر Astra أيضًا مجموعة واسعة من القوالب الجاهزة التي تجعل عملية إنشاء موقع ويب سريعة وسهلة. باختصار، يعد قالب Astra خيارًا ممتازًا لأي شخص يريد إنشاء موقع ويب سريع وجذاب وقابل للتخصيص بسهولة.

مميزات النسخة المجانية

  1. يستخدم القالب مكتبة Vanilla JavaScript لضمان أعلى أداء ممكن.
  2. يتطلب مساحة تخزين صغيرة، حوالي 50 كيلو بايت فقط، مقارنة بموضوعات WordPress الأخرى.
  3. يعتمد الكود على البيانات ومكونات WordPress لتوفير أداء ممتاز.
  4. ويتميز بسرعة التحميل، حيث يتم تحميله بالكامل خلال نصف ثانية.
  5. يستضيف القالب خطوط Google على الاستضافة الخاصة بك لزيادة سرعة التحميل.
  6. يوفر خيارات تخصيص متعددة لعناصر موقع الويب مثل الرأس والتذييل وما إلى ذلك.
  7. يسمح لك بإضافة شريط جانبي إلى موقع الويب الخاص بك.
  8. مصممة للتكامل مع الوظيفة الإضافية ووكومرس لإنشاء وتخصيص متجرك الإلكتروني.
  9. فهو يوفر مساحة إضافية (الحاوية الأساسية) يمكنك من خلالها إضافة محتوى إضافي إلى موقع الويب الخاص بك.
  10. يسمح لك بتخصيص وتنسيق الألوان عبر الموقع.
  11. يمكنك تثبيت الشعار الخاص بك في أعلى الصفحة.
  12. تظهر موضوعات الصفحة كقصص كما تظهر على منصات التواصل الاجتماعي.
  13. ويقدم عددًا من الأزرار مع إمكانية تخصيصها.
  14. يمكنك نسخ العناصر وحذفها لتوفير الوقت عند تخصيص موقعك.
  15. يتم تحديث القالب بانتظام لضمان التوافق مع أحدث إصدارات WordPress.
  16. يضم مجموعة ضخمة من الأشكال والقوالب تصل إلى أكثر من 240 قالبًا المدفوعة والمجانية.

يرجى ملاحظة أنه يمكنك تصفح القوالب المجانية والمدفوعة على صفحة القوالب الرئيسية في Astra، حيث يمكنك اختيار القالب الذي يناسب منطقة موقعك.

مميزات النسخ المدفوعة من قالب Astra

في هذه الفقرة سنلقي نظرة تفصيلية على مميزات الإصدارات المدفوعة من قالب أسترا وهي خيارات متقدمة ستساعدك على تحسين وتخصيص موقعك بطريقة فريدة ومتميزة.

سنستكشف الخيارات المتاحة في كل إصدار مدفوع، بما في ذلك Astra Pro وEssential Bundle وGrowth Bundle، ونسلط الضوء على المزايا التي يقدمها كل منها لتلبية احتياجاتك وتحقيق أهداف موقع الويب الخاص بك.

1. أسترا برو

  1. يتضمن أداة تأليف متقدمة لتصميم الجزء العلوي من الموقع.
  2. يمكنك إنشاء وتحرير تصميم المدونات ومواقع الويب بمحتوى مكتوب متقدم.
  3. يتيح لك الحصول على قسم علوي ثابت يظل مرئيًا للمستخدمين أثناء قيامهم بالتمرير عبر الصفحة الرئيسية لموقعك.
  4. يوفر مجموعات ألوان متعددة لتخصيص قالب موقع الويب الخاص بك.
  5. يسمح لك بتصميم الجزء السفلي من الموقع بطريقة متقدمة.
  6. ويقدم تصميمات وأشكال خاصة غير متوفرة في النسخة المجانية.
  7. يتضمن خيارات ألوان متقدمة وقائمة واسعة من المكونات الإضافية لعرض أقسام متعددة في الجزء العلوي من الموقع.
  8. يسمح لك بتغيير اسم وتفاصيل المكونات الإضافية المتوفرة في القالب.
  9. فهو يوفر لك دعمًا فنيًا متميزًا واستخدامًا غير محدود للموقع.

2. الحزمة الأساسية

  1. يتضمن جميع ميزات Astra Pro بالإضافة إلى أكثر من 180 شكلاً لتغيير مظهر القالب الخاص بك.
  2. إضافة ملحق WP Portfolio من WordPress لعرض الصور ومقاطع الفيديو.
  3. يحتوي على أحد الإضافات المتخصصة لإنشاء مواقع الويب (Elementor أو Beaver).

3. حزمة النمو

  1. يتضمن جميع ميزات الحزمة الأساسية بالإضافة إلى الإصدار الاحترافي من البرنامج المساعد Convert لإنشاء قوائم التحويل.
  2. يتضمن إصدارًا احترافيًا من البرنامج المساعد Schema لتحسين أداء محرك البحث الخاص بموقعك.
  3. تتضمن عضوية أكاديمية SkillJet لدورات تدريبية متعددة.
  4. يوفر الوصول إلى جميع الإضافات والميزات المستقبلية التي أصدرتها شركة Astra Development Company.

تتوفر هذه الإصدارات المدفوعة بأسعار متنوعة، بما في ذلك الاشتراك السنوي أو الدفع لمرة واحدة، مما يسمح لك باختيار الخطة التي تناسب احتياجاتك وميزانيتك.

أقسام مهمة على موقع أسترا الرسمي

يعد الموقع الرسمي لـ Astra مصدرًا قيمًا للمعلومات والأدوات المتعلقة بموضوع Astra WordPress. أسترا ووردبريس “، والذي يعتبر من أشهر القوالب لإنشاء وإدارة مواقع الويب. يوفر هذا الموقع العديد من الأقسام المهمة لمساعدة المستخدمين على فهم واستخدام قالب أسترا بفعالية وكفاءة.

مدونة أسترا

تقدم مدونة Astra WordPress لأصحاب مواقع الويب عددًا من الموارد التعليمية في مجالات مهمة. تحتوي هذه المدونة على قسم مخصص لمراجعة المكونات الإضافية والبرامج المفيدة لموقعك.

كما يقدم شروحات حول موضوعات التجارة الإلكترونية، بما في ذلك إضافة WooCommerce بشكل تفصيلي، بالإضافة إلى أقسام أخرى خاصة بالأخبار والدورات التدريبية ومراجعات النماذج.

قسم يشرح ميزات خطة تسعير Astra Pro

يقدم هذا القسم شرحًا تفصيليًا لميزات خطة تسعير Astra Pro، بما في ذلك الميزات المتوفرة في الخطة المدفوعة. يتم تقديم الشرح بطريقة مفهومة ومدعوم بالرسوم التوضيحية.

وظيفة

يقدم هذا القسم شرحا مفصلا لجميع مميزات قالب Astra WordPress المتوفرة بجميع إصداراته، بما في ذلك شرح ما إذا كانت ميزة معينة متوفرة في النسخة المجانية أو المدفوعة. كما يوفر إمكانية الوصول إلى الدعم الفني والمحتوى التعليمي عبر قناة على YouTube.

تكامل أسترا مع WooCommerce

يقدم هذا القسم شرحًا شاملاً لتكامل قالب Astra مع ملحق WooCommerce ويشرح كيف يمكنك استخدام هذا التكامل لإنشاء متجر إلكتروني فعال وجذاب. كما يقدم أيضًا عددًا من القوالب للمتاجر عبر الإنترنت، مما يجعلها موارد قيمة لأصحاب الأعمال التجارية عبر الإنترنت.

Leave a Comment