الخليج العربي

الأن الرقم الموحد لشركة مياه صفا السعودية والقطرية – … 2025

وقال الله تعالى: “وجعلنا من الماء كل شيء حي”. صدق الله العظيم. لقد جعل الله تعالى للمياه في الأرض قدسية خاصة، فجعلها الشريان الحيوي الذي تتغذى منه جميع الكائنات الحية من نباتات. سواء كان ذلك للحيوانات أو حتى البشر، فكلنا في حاجة ماسة إلى الماء ولا نستطيع الاستغناء عنه، ويعتبر الماء من الأشياء القليلة في هذا العالم التي لا يوجد بديل ليحل محله، لذلك فهو يعتبر عنصرا أساسيا في أي جسم. دولة. ولذلك ظهرت العديد من الشركات لاستخراج المياه العذبة الغنية بالأملاح المعدنية ومن أشهر هذه الشركات في الخليج العربي شركة مياه الصفا وفي السعودية وقطر ما هو الرقم الموحد للشركتين وأشياء كثيرة سنناقشها في هذا المقال، فابقوا معنا أيها القراء الأعزاء.

شوف 360 الإخباري

مميزات شركة الصفا السعودية

ومن أهم مميزاتها أن شركة الصفا ملتزمة بشروط معايير الجودة العالمية وحصلت الشركة على شهادة جودة الأنظمة الإدارية بالإضافة إلى كونها عضواً في المجلس العالمي للمياه. يشار إلى أنها الشركة الأولى التي حصلت على هذه الشهادة في مجال المياه المعبأة.

ونتيجة لجهد وتعب الشركة والعاملين بها تمكنت من ترسيخ نفسها بين الشركات الكبيرة بالإضافة إلى التوسع والمنافسة في السوق بشكل قوي جداً تأسست شركة الصفا السعودية في منطقة ال – منطقة الشميسي، ولهذا الموقع أهمية كبيرة لأنه يستطيع استخراج المياه من الأودية القريبة من مكة. كما أن الموقع قريب من مدينتي جدة ومكة، لذلك تستطيع الشركة توفير المياه العذبة بأرخص الأسعار. الأسعار، وخاصة بالنسبة للحجاج.

الرقم الموحد لشركة مياه الصفا السعودية

وما يبرز هو السمعة المعروفة لشركة الصفا، حيث لم تقتصر شهرتها على المملكة العربية السعودية والخليج العربي فحسب، بل وصلت إلى العديد من الدول، حتى أن المشرف الفني للشركة الفرنسية الشهيرة إيفان، أشاد بالشركة تقدم الصفا المنتج المائي بأفضل المواصفات على المستوى العالمي ولأن المنتج المائي له قيمة خاصة في صحة الإنسان. ولذلك اهتمت الشركة باستخدام أفضل تقنيات الجودة والتعبئة والتغليف. عندما تأسست شركة الصفا لم يكن نجاحها متوقعا إلى هذا الحد، إلا أن نظافة وخير مياه مكة ساعدتها على أن تصبح من رواد إنتاج المياه محليا وإقليميا.

لذلك خصصت لكم أعزائي شركة الصفا رقما موحدا وهو (055638699957) لتتمكنوا من الاتصال لطلب المنتج أو حتى إرسال الاقتراحات والشكاوى.

كيفية التواصل مع شركة الصفا السعودية

لم تكتف شركة الصفا برقمها الموحد للتواصل مع عملائها، بل اهتمت الشركة بتوفير أكثر من وسيلة للتواصل والحفاظ على الاتصال المباشر مع العملاء والتجار على حد سواء. كما يمكنكم التواصل مع شركة صفا السعودية من خلال الواتس اب على الرقم التالي +0966563869957 وأيضا من خلال شبكات التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك من خلال الصفحة الرسمية للشركة.

الرقم الموحد لشركة الصفا القطرية

كما تمكنت شركة صفا القطرية من تحقيق نجاح منقطع النظير ليس فقط محليا بل إقليميا أيضا، حيث استطاعت تلبية كافة احتياجات السوق المحلية وتصدير فائض الإنتاج إلى أكثر من دولة في العالم. وكانت عبرة للشركات الأخرى حيث شجعت الإنتاج الوطني واستطاعت أن تنافس بعض الشركات الرئيسية في العالم بالمياه الجيدة وغناها بالأملاح الضرورية لجسم الإنسان، وتعتبر المياه غير النقية أحد أسباب أمراض الكلى. الحجارة لأن الصفا تعتبر مثالية من حيث جودة المياه والنظافة، وقد خصصت شركة الصفا الرقم التالي 97444606699 للتواصل مع العملاء والتجار، كما أطلقت عليها اسم الرقم الموحد.

كيفية التواصل مع شركة الصفا القطرية

نظرا للضغط الشديد على الرقم الموحد قامت شركة الصفا القطرية بإنشاء عدة طرق للتواصل مع العملاء والتجار وأيضا استقبال الاقتراحات والشكاوى والطلبات من خلال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بهم وأيضا من خلال الموقع الشهير الفيسبوك على الصفحة الرسمية للشركة وأخيراً عبر تويتر عبر الحساب الرسمي لشركة مياه الصفا.

وكانت هذه أهم المميزات التي تتمتع بها شركة الصفا السعودية والقطرية مع الرقم الموحد لكل منهما. نأمل أن تجد هذه المقالة مفيدة. للحصول على آخر الأخبار، لا تنس زيارة موقع “كيف” يوميًا.

Leave a Comment