تردد القنوات

الأن القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبايرن ميونخ مجاناً وموعد المباراة 2025

القنوات التي تبث مباراة ليفربول وبايرن ميونخ مجانا وموعد المباراة، ويعتبر كل من ليفربول وبايرن ميونخ من أشهر الأندية في العالم العربي والغربي. يخوض ليفربول الإنجليزي، اليوم الأربعاء، مباراة قوية أمام منافسه الألماني بايرن ميونخ، استعدادًا للموسم الجديد. وسنتعرف في هذا ال. على القنوات الناقلة وموعد مباراة ليفربول وبايرن ميونخ.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبايرن ميونخ مجانًا وموعد المباراة

تذاع مباراة بايرن ميونخ وليفربول عبر قناة أبو ظبي. ستذاع المباراة عبر القمر الصناعي النايل سات على التردد 11411 وسيكون الاستقطاب أفقيا. سرعة التشفير 30.000 ومعامل تصحيح الخطأ 5/6. يمكنكم مشاهدة المباراة عبر القمر الصناعي عرب سات على التردد 11804، الاستقطاب العمودي، معدل الترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ 3/4.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبايرن ميونخ مجانًا وموعد المباراة

موعد مباراة ليفربول وبايرن ميونخ الودية 2025 والقنوات الناقلة

وتعتبر هذه المباراة من أهم المباريات، ولذلك ينتظر الكثير من عشاق كرة القدم موعد بث المباراة، وعليه سيتم انطلاقها اليوم الأربعاء 2 أغسطس من العام الحالي، في تمام الساعة الثانية والنصف. وفي المساء بتوقيت القاهرة والسعودية، ومثلت شبكة قنوات أبو ظبي كونها الناقل الحصري والوحيد للمسابقة.

انظر أيضا: موعد مباراة البرازيل وفرنسا كأس العالم للسيدات والقنوات الناقلة

استمع الآن إلى القنوات المفتوحة الناقلة للمباراة الودية بين ليفربول وبايرن ميونخ

استضاف ملعب سنغافورة الوطني مباراة فريق ليفربول وفريق بايرن ميونخ استعدادا للموسم الرياضي الجديد 2025/2025م، حيث خاض نادي ليفربول حتى ذلك الوقت ثلاث مباريات ودية، حقق فيها الفوز على كارلسروه بنتيجة 4-2. ثم تعادل 4-4 مع جريثر فورث وفاز برباعية على ليستر سيتي، محققًا كل شيء. حقق ليفربول وبايرن ميونخ العديد من الإنجازات في مسيرتهما الرياضية، ولكل منهما جمهور كبير.

وفي نهاية هذا ال. ما تحدثت عنه القنوات التي تبث مباراة ليفربول وبايرن ميونخ مجانا وموعد المباراة، لأن مباراة ليفربول وبايرن ميونخ ستذاع على قناة أبو ظبي يوم الأربعاء 2 أغسطس 2025.

Leave a Comment