الخليج العربي

الأن المؤسسة العامة للتقاعد مزايا وعروض – … 2025

يمكنك أن تسأل عن مزايا وعروض المؤسسة العامة للمعاشات التي بنتها المملكة العربية السعودية في القرن الماضي، لتكون قادرة على تقديم الخدمات التي يحتاجها المتقاعدون، ومن الجدير بالذكر أن قاعدة المتقاعدين هذه تشمل المتقاعدين من الخدمة العامة المدنية أو الخدمة العسكرية في المملكة العربية السعودية، وفي المملكة العربية السعودية. وفي حالة وفاته فإن الورثة هم من يلتحقون بالمؤسسة حتى… ويستفيدون من العروض المقدمة لهم من خلالها وأهمها أنه يمكن الحصول على تسهيلات لفتح مشروع استثماري صغير من خلال من حيث يمكنهم إحضار طعامهم اليومي وضمان مصدر رزق مستقر بالإضافة إلى المعاش الشهري للمتوفى.

شوف 360 الإخباري

خدمات المؤسسة السعودية للتقاعد

  1. تقوم مؤسسة التقاعد السعودية بتوفير مبلغ المعاش التقاعدي للمتقاعدين بشكل شهري، ويمكنهم تحصيله في فروع المؤسسة في مختلف مدن المملكة.
  2. تعمل مؤسسة التقاعد من خلال التعاون مع وزارة المالية على توفير العديد من الفرص للاستثمار في المشاريع الصغيرة وأيضا تمويلها للمتقاعدين وفق بعض الشروط والأحكام.
  3. توفر المؤسسة إمكانية فحص الأمراض المختلفة وعلاجها من خلال مؤسسات الدولة التابعة للقطاع الصحي، إلا أن المؤسسة العامة للمعاشات ليس لديها مزايا وعروض عبر موقعها الإلكتروني.

.

مزايا وعروض المؤسسة العامة للمعاشات

من خلال زيارة البوابة الرقمية لمؤسسة Fundación do Xubilado، ستتمكن من التعرف على العروض المختلفة للكيان، والتي تصل إلى حوالي 150 عرضًا، من بينها:

  1. إمكانية زيارة الفنادق المختلفة والإقامة فيها لفترة من الوقت مع الاستمتاع بمختلف جوانب الترفيه بأسعار مخفضة ضمن عروض مؤسسة التقاعد العربية السعودية.
  2. إذا كنت تعاني من أي مشاكل صحية بعد التقاعد، فإن الدولة توفر لك إمكانية إجراء الفحص الشامل والعلاج بأسعار جيدة، بالإضافة إلى إمكانية الاستفادة من عروض مؤسسة التقاعد للعناية بالجمال والرشاقة.
  3. من خلال اشتراكك في مؤسسة التقاعد، ستتمكن من استئجار سيارة وقتما تشاء، من خلال بعض التسهيلات في الإجراءات وأسعار الإيجار.
  4. وهناك عروض تقدمها المنظمة لشراء وشراء الاحتياجات المنزلية والشخصية، وعروض أخرى لفرص التعليم والتدريب في مؤسسات عالية الجودة.

استثمارات المؤسسة العامة للتقاعد

مؤسسة التقاعد العامة ليست كغيرها من مؤسسات التقاعد التقليدية، التي همها الوحيد توفير معاشات شهرية للمتقاعدين ليتمكنوا من زيارتها واستلام حقوقهم.

لكن المؤسسة تفعل أكثر من ذلك، حيث أن لديها صندوق استثماري يعمل أيضاً في السوق المحلي والدولي، حيث يتم إنشاء مشاريع استثمارية كبيرة للحصول على العديد من الفوائد.

ومن الجدير بالذكر أن الاستثمارات الحالية لهذه المؤسسة تبلغ مليارات الريالات السعودية، فتجد المؤسسة العامة للتقاعد بمزايا وعروض رائعة جداً.

طلب من المؤسسة العامة للتقاعد

  • لقد واكبت المؤسسة السعودية للتقاعد التقدم العلمي والتكنولوجي، لذلك قامت بإنشاء تطبيق خاص لها متوفر على المتاجر الإلكترونية.
  • وتنصح المؤسسة جميع الأشخاص في سن التقاعد بتنزيل التطبيق، حتى يتمكنوا من التعرف على العروض والوظائف المختلفة التي تقدمها المؤسسة.
  • ومن الجدير بالذكر أنه بعد تسجيل الدخول إلى التطبيق، يتم منحك بطاقتك الخاصة، والتي تعمل كرقم لمساعدتك في إنجاز العديد من مهامك بعد التقاعد.

قم بتسجيل الدخول إلى المؤسسة العامة للتقاعد

  1. إذا كنت تريد أن تصبح عضواً في المؤسسة السعودية للتقاعد بعد التقاعد، ما عليك سوى زيارة موقع المؤسسة على الإنترنت.
  2. بعد ذلك يمكنك الضغط على أيقونة تسجيل الدخول وتعبئة كافة البيانات المطلوبة ثم الضغط على تسجيل.
  3. ستتمكن بعد ذلك من الوصول إلى خدمات المنظمة والاطلاع على ما تريده بالضبط من خلال الموقع، دون الحاجة للذهاب إلى مقر المنظمة في مدينتك.

التواصل مع المؤسسة العامة للتقاعد

  1. من خلال البوابة الإلكترونية للهيئة العامة للتقاعد يمكنك إرسال بريد إلكتروني بأي شيء تريده من الجهة.
  2. يمكنكم التواصل مع المؤسسة من خلال الرقم المجاني المتوفر: 8001248889
  3. إذا كنت ترغب في استكمال أوراقك الخاصة، يمكنك الذهاب إلى مكتب المؤسسة في منطقتك.

الحصول على المزايا والعروض من المؤسسة العامة للتقاعد يوفر لك خدمات شبه متكاملة في كافة جوانب الحياة الأساسية والترفيهية، لذا يجب أن تكون على تواصل دائم مع المؤسسة عبر وسائل الاتصال المختلفة عبر شبكة الإنترنت.

Leave a Comment