الخليج العربي

الأن تحويل ويسترن يونيون الراجحي ومميزاته وشروط فتح الحساب – … 2025

تعتبر البنوك إحدى وسائل تقليل المخاطر المالية لأن البنك يستطيع التعامل مع أكثر من مؤسسة مالية وأكثر من مشروع واستثمار، ولهذا السبب لدينا مصادر تمويل متنوعة، ومن خلالها أيضًا أصحاب المبالغ الصغيرة. من الأموال يمكنهم تنمية أموالهم من خلال المشاركة في استثمارات كبيرة وطويلة الأجل، وتساهم البنوك خاصة في حماية الأموال من السرقة، حيث أنها مزودة بأنظمة إنذار عالية جداً ومحمية بطريقة ممتازة.إذا كان البنك المسروق يضطر إلى إعادة الأموال إلى أصحابها، ولم تكتف البنوك بالإيداع والسحب بل تطورت عبر أساليب عديدة، واليوم في مقالنا سنتحدث عن هذه الوظيفة، وسترن يونيون في بنك الراجحي يساعد المقيمين في المغتربين . ترسل الدول الأموال إلى عائلاتهم وأقاربهم.

شوف 360 الإخباري

طرق تحويل ويسترن يونيون الراجحي

أتاح مصرف الراجحي إمكانية تحويل الأموال للعملاء في المملكة العربية السعودية عبر ويسترن يونيون. تجدر الإشارة إلى أن أسعار التحويل استطاعت منافسة العديد من البنوك لجذب العملاء من كافة أنحاء المملكة. وقد وفر لنا مصرف الراجحي ثلاث طرق وهي:

أولاً عبر التطبيق الذي صمم خصيصاً لهذا الغرض وسمي بتطبيق البلاد والذي يعمل على جميع الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد، والطريقة الثانية عبر المنصة الإلكترونية والتي تسمى أيضاً البلاد. منصة بلاد وأخيراً يمكنك تحويل الأموال من خلال أي ماكينة صراف آلي تابعة لأحد البنوك في الدولة.

خدمات تحويل ويسترن يونيون الراجحي

يقدم لنا مصرف الراجحي العديد من الخدمات والخيارات عبر ويسترن يونيون والتي يسرها أن يقدمها لعملائه وهي:

1- لنفترض أنك تريد إرسال مبلغ من المال إلى أحد أفراد العائلة، ولكن ليس لديك حساب في أي من البنوك التي يتعامل معها الراجحي، فلا تقلق، لأن البنك قدم لك الحل . نقدًا عبر الإنترنت من خلال البنك المعني.

2- عزيزي العميل، إذا كنت مقيمًا في المملكة العربية السعودية، يمكنك الآن إرسال حوالة مالية عبر الحساب البنكي الحالي الذي يتم إرساله إلى مصرف الراجحي.

3- ومن الطرق المعروفة أنه يمكنك إرسال المبلغ المالي إلى عنوان الشخص المطلوب، وما عليك إلا إرسال عنوان الشخص لإكمال الأمر بمرونة تامة.

4- وأخيرا يمكنك تحويل الأموال عن طريق بنك ثالث ولكن بشرط أن لا يكون من البنوك المقابلة للراجحي.

مميزات ويسترن يونيون الراجحي

1- يعتمد البنك على أسس التطور ووتيرة التكنولوجيا، لذلك يهتم دائمًا بإطلاق العروض والخدمات على المنصات الإلكترونية ولكن حصراً تلك التابعة لبنك البلاد فقط.

2- إذا كنت تريد إلغاء عملية تحويل الأموال فلا تقلق لأن الراجحي يقدم لك إمكانية إلغاء العملية واسترداد الأموال

3- من الأساليب التي يتبعها مصرف الراجحي لجذب العملاء هو التنافس على السعر الذي يجعله الخيار الأول لأي عميل.

4- لديها عدد كبير جداً من الوكلاء لخدمة ويسترن يونيون ويصل عددها إلى أكثر من 525 ألف

5- من خلال هذه الخاصية يمكنك إرسال المبلغ المالي للشخص المطلوب حتى لو لم يكن لديه حساب بنكي خاص به

6- من أهم مميزات ويسترن يونيون سرعة العملية حيث من الممكن أن يستغرق التحويل البنكي أقل من دقيقة.

7- مصرف الراجحي يحدد سقف تحويلات ويسترن يونيون بـ 7500 دولار شهريا

شروط فتح حساب في مصرف الراجحي

قبل الحديث عن شروط فتح حساب لدى الراجحي علينا أن نعرف ما هي شروط خدمة ويسترن يونيون، بصراحة هو شرط واحد فقط وهو دفع رسوم العمليات المصرفية الدولية التي تتم عبر الوسائل الإلكترونية. الخدمات التي يقدمها بنك البلاد كما سبق أن ناقشنا.

هناك شرطان أساسيان فقط لفتح حساب جاري:

1- حدد مصرف الراجحي شرط عمر العميل بأن لا يقل عن 18 سنة ولا يزيد عن 65 سنة.

2- نوفر لك الرابط التالي لتتعرف أكثر على شروط فتح حساب لدى الراجحي

في نهاية هذا المقال، هل أعجبتك خدمة ويسترن يونيون وهل ستستخدمها لتحويل أموالك؟ ولا تنسوا زيارة موقعنا يوميا لتبقى على اطلاع بآخر الأخبار والمقالات المتنوعة المصممة لإبهارك. .

Leave a Comment