الاقتصاد

الأن تقرير عن فندق الحمراء جدة 2025

تقرير عن فندق الحمراء جدة 2025

يعتبر فندق الحمراء من أفضل وأفخم فنادق شارع فلسطين، ويتميز بقربه من عدة معالم سياحية في المدينة، ويضمن المكان إقامة ممتازة لجميع السياح، كما أن الفندق تابع لمجموعة فنادق أكور العالمية.

يوفر المكان العديد من المرافق المختلفة والمميزة، كما يضم الفندق صالة ألعاب رياضية مزودة بأحدث المعدات الرياضية ومسبح خارجي كبير.

يضم الفندق سبا مميز يضم كل ما يلزم لتوفير الراحة والإسترخاء من ضمنها جاكوزي وغرفة بخار وساونا وعدة أنواع من المسابح، ويتوفر بالمكان خدمة الواي فاي المجانية والسريعة بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية. ومواقف آمنة للسيارات، كما يقدم الموقع خدمات النقل من وإلى المطار.

يوفر الفندق خدمات الاستقبال، بالإضافة إلى طلب الفاتورة، والكونسيرج، وتحويل العملات. مكتب الاستقبال مفتوح 24 ساعة في اليوم. هناك العديد من مرافق الأعمال بما في ذلك الفاكس وتصوير المستندات. يوجد مركز لرجال الأعمال ومرافق الاجتماعات والحفلات.

كما يقدم خدمات التنظيف اليومية، بالإضافة إلى كي الملابس والتنظيف الجاف، وتوفر المنشأة إجراءات الأمن والسلامة، بما في ذلك طفايات الحريق، بالإضافة إلى أجهزة الإنذار وبطاقات الدخول وخزنة، ويتحدث الموظفون اللغة العربية والإنجليزية بطلاقة. ، و الفرنسية.

يوجد العديد من الغرف المخصصة لغير المدخنين ويمكنك أيضًا الاستمتاع بجلسات المساج. يقع الفندق بالقرب من حي العمار في جدة، على بعد 8 كم من مطار الملك عبد العزيز الدولي، 6 كم من مدينة الملك فهد الساحلية و1 كم من شاطئ جدة.

خيارات تناول الطعام في فندق الحمراء جدة

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة في الفندق، حيث يتم تقديم العديد من الأطباق من مختلف المأكولات العالمية والمحلية على وجبات الإفطار والغداء والعشاء. ستجد في الفندق مطعم “La Veranda” الذي يقدم المأكولات من مختلف الأصناف. المأكولات العالمية والآسيوية، وهي متاحة للإفطار والغداء والعشاء. يتم تقديم الطعام في شكل قائمة انتقائية.

يمكنك الاستمتاع بالمأكولات الإيطالية اللذيذة والتي نالت شهرة كبيرة في الفندق، يضم الفندق مقهى يقدم المشروبات الساخنة والباردة بالإضافة إلى المأكولات الخفيفة والحلويات.

غرف متاحة في فندق الحمراء جدة

يضم الفندق العديد من الغرف الواسعة والأنيقة ذات الأثاث الفاخر والديكور الأنيق. وتحتوي كل غرفة على حمام خاص بالإضافة إلى تلفزيون بشاشة مسطحة. تشمل أنواع الغرف المتوفرة في الفندق ما يلي:

  • يمكنك الاستمتاع بالاقامة في غرف سوبريور تحتوي على سرير كبير أو سريرين مفردين، سرير أريكة ومكتب صغير، بالإضافة إلى وجبة الإفطار.
  • تتوفر غرف تنفيذية مكيفة مطلة على المدينة، تحتوي على سرير مزدوج كبير الحجم، بالإضافة إلى سرير أريكة وسرير قابل للطي عند الطلب، كما يمكنك الاستمتاع بوجبات إفطار لذيذة.
  • يمكنك الاستمتاع بالإقامة في أجنحة تنفيذية مكيفة تحتوي على سرير كبير بحجم كينج بالإضافة إلى سرير أريكة وغرف معيشة منفصلة وميني بار ومكتب استقبال بالفندق يعمل على مدار 24 ساعة بسعر مخفض.
  • يمكنك الإقامة في شقة مكيفة تتكون من غرفة نوم واحدة فقط، بها سرير كبير بحجم كينغ، بالإضافة إلى غرف معيشة وغرفة طعام ومكتب منفصل وميني بار.
  • يوفر الفندق فرصة الإقامة في شقة مكيفة مطلة على المدينة، تحتوي على غرفتي نوم، تحتوي كل منهما على سريرين مفردين، بالإضافة إلى سرير كبير بحجم كينغ ومكتب وغرف معيشة.

أسعار الغرف في فندق الحمراء جدة

أسعار الإقامة في الغرف السوبيريور تبدأ من 256 دولاراً، وللتنفيذيين 352 دولاراً، ويقدر سعر الأجنحة بـ 543 دولاراً.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية حيث أشاد الضيوف بالموقع السياحي الرائع وأداء طاقم العمل وجودة الطعام والإطلالة ومستوى النظافة وحجم الغرف.

الموقع في فندق الحمراء جدة

يقع الفندق على بعد 500 متر من هيفاء مول و 1.7 كم من سوق المساعدية و 5.6 كم من نافورة الملك فهد.

العنوان: بيلستين، الحمراء، 23324 جدة، المملكة العربية السعودية.

معلومات تهمك عن فندق الحمراء جدة

هناك مجموعة من المعلومات الإدارية التي يجب أن تكون على علم بها قبل الذهاب للإقامة في فندق الحمراء، وتشمل هذه المعلومات ما يلي:

  • يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 15:00 إلى الساعة 23:30.
  • المغادرة من الساعة 9:00 إلى الساعة 10:30.
  • تختلف سياسة إلغاء الحجز حسب نوع الغرفة المدفوعة مسبقًا.
  • يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار، ويعتبر الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 13 عامًا بالغين للإقامة.
  • لا يوفر الفندق أسرّة للأطفال أو البالغين في هذه المنشأة.
  • لا يوجد حد عمري للتسجيل.
  • غير مسموح بالحيوانات الاليفة.
  • عند حجز أكثر من 7 غرف، يتم تطبيق سياسة مختلفة وتكاليف إضافية.
  • يقبل الفندق حاملي بطاقات ماستركارد وفيزا وأمريكان إكسبريس، ويحتفظ الفندق بالحق في احتجاز مبلغ بشكل مؤقت قبل الوصول.

معالم قريبة من فندق الحمراء جدة

يتميز الفندق بقربه من المعالم السياحية المتنوعة، لذا ننصحك باستغلال إقامتك هناك لزيارة تلك المعالم والتجول فيها، ومن أبرزها ما يلي:

كورنيش جدة

يقع الكورنيش على مسافة 2.1 كم، يمكنك من خلاله الاستمتاع بالمناظر البحرية الساحرة، وقد تلقى الكورنيش إقبالاً سياحياً كبيراً منذ افتتاحه عام 2017 باعتباره أحد أفضل الأماكن الرومانسية في جدة، ويمتد الكورنيش بجوار بحر بمساحة 730 متراً مربعاً ويتمتع بأجواء مميزة.

يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة والمشي على طول الكورنيش، ستجد العديد من الكراسي للراحة والقيام بجلسات التأمل وتأجير الدراجات الهوائية والمشي على طول الكورنيش.

يوجد العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم المشروبات الباردة والساخنة بالإضافة إلى المأكولات الخفيفة، كما سيكون هناك العديد من دورات المياه العامة، بالإضافة إلى مواقف السيارات.

نافورة الملك فهد

نافورة الملك فهد من معالم السياحة في السعودية الممتازة، تقع على بعد 3.2 كم من الفندق. تم بناء النافورة عام 1980 واستغرق بناؤها 3 سنوات. تم تسجيل النافورة في موسوعة غينيس للأرقام القياسية ويبلغ ارتفاع المياه 312 مترًا.

يحب العديد من الزوار التنزه على طول الكورنيش والاستمتاع بصوت المياه المتدفقة من نافورة الملك فهد. يمكنك الاستمتاع بتناول رقائق البطاطس والفشار. ويمكنكم التقاط صور تذكارية بالقرب من النافورة والاستمتاع بالأضواء الليلية التي يزيد ارتفاعها عن 500. أضواء الإضاءة.

حديقة الفيحاء، جدة

وهو أحد المعالم السياحية المميزة التي ينصح العديد من نزلاء الفندق بزيارتها. إنها أجمل حديقة في جدة. يمكنك أن تبدأ يومك بالتجول في الحديقة والاستمتاع بالمناظر الطبيعية التي تحيط بك من كل جانب. كما يمكنك الاستمتاع بالأشجار المورقة والاستراحة على المقاعد المخصصة للجلوس.

يوجد مسارات رائعة للمشي وركوب الدراجات، بالإضافة إلى ممارسة التمارين الرياضية المختلفة على الأجهزة المتوفرة هناك، يأتي العديد من الأطفال إلى هذه الحديقة للاستمتاع بوقتهم، وأيضاً زيارة المرافق الترفيهية الموجودة هناك.

يتوفر داخل حديقة الفيحاء عدد من المرافق العامة والمرافق الخدمية، بما في ذلك المطاعم والمقاهي وموقف للسيارات ومنطقة ألعاب ترفيهية.

بيت ناصيف

يقع بيت نصيف على بعد 5 كم من الفندق، حيث يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الترفيهية والثقافية. يقع بيت نصيف في المنطقة التاريخية بمدينة جدة. تم افتتاحه للجمهور عام 1881 ويتمتع المكان بالعديد من الميزات الفريدة. المعروضات والتحف النادرة.

يمكنك أن تبدأ يومك بالتجول في الحديقة والاستمتاع أيضًا بالقطع الأثرية التي يتم توزيعها في المتحف. هناك العديد من المعروضات التي ستلفت انتباهك وتدعوك لالتقاط الصور التذكارية. ويمكنك التعرف على التاريخ البحري للبلاد والاستمتاع أيضًا برؤية العديد من المعروضات مثل السفن القديمة والخريطة القديمة لشبه الجزيرة العربية.

Leave a Comment