تقنية

الأن كيفية استرجاع حساب الفيس بوك بعد تعطيله من قبل الإدارة – … 2025

استرجاع حساب فيسبوك بعد تعطيله من قبل الإدارة يهتم الكثير من الأشخاص بكيفية استرجاع حساب فيسبوك بعد تعطيله من قبل الإدارة. يواجه بعض مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي حالات تقوم فيها الإدارة بتعليق حساباتهم لأسباب محددة. توفر إدارة الفيسبوك العديد من الطرق التي تتيح لمستخدمي التطبيق استعادة حسابهم القديم في حالة تعطيله.

من منا لم يواجه خللاً أو خللًا في أحد البرامج من قبل. لكن هل حاولت إدارة التطبيق نفسها إغلاق حسابك في هذا البرنامج؟ بالطبع سوف تفاجأ جدا. وإذا كان هذا البرنامج هو التطبيق الأكثر شهرة في مجال الشبكات الاجتماعية الفيسبوك؟ في الواقع، العديد من الأشخاص ليسوا على استعداد للتخلي عن حساباتهم أو استبدالها بحساب جديد. ولذلك يجب عليهم الالتزام بقواعد الفيسبوك واحترام قوانينه. ويجب عليهم أيضًا عدم نشر محتوى غير لائق أو انتحال شخصية أي شخص. وتعتبر هذه التصرفات من أبرز الأسباب التي تدفع إدارة الفيسبوك إلى إغلاق حساب المستخدم. وبعد إلغاء تنشيط حسابه، يبدأ المستخدم رحلة البحث عن طرق مضمونة لاستعادته. إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص، فاحزم حقائبك واستعد لأننا سنأخذك في رحلة تمهيدية لمختلف الطرق المضمونة لاسترداد حسابك.

استرجع حسابك على الفيسبوك بعد أن تم تعطيله من قبل المسؤول

استرجاع حساب فيسبوك بعد تعطيله من قبل الإدارة. إذا لم تتمكن من الدخول إلى حسابك في برنامج الفيسبوك بأي شكل من الأشكال، ثم وصلتك رسالة من إدارة التطبيق تثبت أنه تم تعطيله من قبلهم، فلن يتم ذلك. لا داعي للذعر على الإطلاق. توفر إدارة فيسبوك طريقة بسيطة وواضحة لاستعادة حسابك. كل ما عليك فعله هو اتباع التعليمات المذكورة وتشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا كنت تريد استرداد حسابك من خلال هاتفك، عليك حذف التطبيق ثم تسجيل الدخول من متصفح جوجل. ثم عليك تطبيق الخطوات التالية:

  1. الدخول إلى صفحة الفيسبوك من متصفح الإنترنت من هنا.
  2. انقر فوق الخيار “تم تعطيل حسابي الشخصي”.
  3. ستظهر صفحة في المربع الأول تطلب بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك إذا كان مرتبطًا بحسابك على Facebook.
  4. اكتب اسم المستخدم الخاص بك المطابق للاسم الموجود في حسابك في المربع الثاني.
  5. تقديم صورة تثبت هويتك، مثل البطاقة الشخصية أو جواز السفر، ضمن خيار “اختيار الملفات”.
  6. انقر فوق الزر “إرسال”.

ثم عليك الانتظار حتى تقوم إدارة الفيسبوك بمراجعة طلبك والنظر في إمكانية استرداد حسابك.

شوف 360 الإخباري

كيفية مراسلة إدارة الفيسبوك لإسترجاع الحساب

استرجاع حساب فيسبوك بعد تعطيله من قبل الإدارة يواجه بعض المتقدمين لاستعادة الحساب العديد من المخاوف بشأن الوقت الذي تستغرقه إدارة الفيسبوك لمراجعة طلبهم. ولا بد من الانتباه إلى مدى صحة هذه المخاوف، علماً أن إدارة فيسبوك تتلقى يومياً آلاف طلبات المراجعة. قد تضطر إلى الانتظار بضعة أشهر قبل أن تحصل على رد من إدارة فيسبوك. ولذلك يبحث مقدمو طلبات المراجعة عن طرق أو وسائل لتسريع مراجعة الإدارة لطلباتهم. ويتم ذلك عن طريق التواصل مع إدارة الفيسبوك لاستعادة الحساب. والمفاجأة أنه يمكنك التواصل مع إدارة فيسبوك بكل بساطة من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • قم بالوصول إلى بريدك الإلكتروني وأنشئ رسالتك الخاصة باللغة الإنجليزية.
  • قم بإرسال رسالتك إلى أحد رسائل البريد الإلكتروني التي تديرها إدارة الفيسبوك.
  • من الأفضل إرفاق صورة من بطاقة الهوية أو جواز السفر بالرسالة.
  • انقر فوق خيار “إرسال”.

أما بالنسبة لرسائل البريد الإلكتروني الخاصة بمسؤول فيسبوك والتي يمكن إرسالها عبر البريد الإلكتروني، فهذه هي الأكثر شيوعًا:

استرجاع حساب فيسبوك بعد تعطيله بدون معرف

إذا كنت ترغب في استعادة حسابك الذي تم تعطيله من قبل الإدارة عن طريق تخطي التحقق من الهوية، فيمكنك القيام بذلك بكل بساطة. بعد وصول رسالة من الإدارة تفيد بتعطيل حسابك، عليك اتباع الخطوات التالية:

  • انقر فوق الزر “هنا” الموضح باللون الأزرق.
  • ستظهر نافذة توضح أسباب تعطيل حسابك، عليك الضغط على الرابط لاستعادة حساب الفيسبوك الرسمي فيه.
  • أدخل اسم المستخدم كما كان في الحساب المعطل.
  • أدخل تاريخ الميلاد الذي قمت بتسجيله مسبقًا في حسابك المعطل.
  • أدخل أي معلومات أخرى تريدها في مربع المعلومات الإضافية.
  • أدخل بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك.
  • انقر فوق خيار “إرسال”.
  • ستصلك رسالة على بريدك الإلكتروني المسجل أو رقم هاتفك تحتوي على رمز إعادة تنشيط حسابك لتسجيل الدخول إلى فيسبوك.

كيفية استرداد حساب الفيسبوك بعد التعطيل بسبب انتهاك الخصوصية

تعد انتهاكات الخصوصية من أبرز الأسباب التي تدفع إدارة فيسبوك إلى تعطيل حساب المستخدم. تقوم إدارة الفيسبوك بعد ذلك بإرسال رسالة مختلفة عن تلك التي تم إرسالها عند تعطيلها لأسباب أخرى. وترفق الإدارة هذه الرسالة لإثبات أن المستخدم ينتهك قوانين الفيسبوك وينتهك الخصوصية. ويجب على المستخدم أيضًا اتخاذ خطوات أخرى لاستعادة حسابه، وهي كما يلي:

  • انتقل إلى صفحة “استرداد حساب معطل بسبب انتهاك الخصوصية” على فيسبوك.
  • أدخل البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف الخاص بالمستخدم المرتبط بحساب فيسبوك في المربع الأول.
  • أدخل اسم المستخدم المشابه لاسم الحساب المعطل في المربع الثاني.
  • أدخل في المربع الثالث إثبات هوية المستخدم، إما صورة لمدير الاستخبارات الوطنية أو أي وثيقة رسمية أخرى.
  • انقر فوق خيار “إرسال”.
  • ستصلك رسالة تحتوي على رابط محدد يجب عليك إدخاله وإدخال كلمة المرور الجديدة للحساب.

كيفية استرجاع حساب فيسبوك بعد تعطيله مؤقتا من قبل الإدارة

قد تقوم إدارة الفيسبوك بتعطيل حساب المستخدم لاتخاذ الإجراءات الاحترازية. وذلك للتحقق من صحة معلومات المستخدم وأنها تعود لأشخاص موجودين بالفعل، أو لإثبات أن بيانات الحساب ليست وهمية. بعد ذلك سيتم إرسال رسالة من إدارة الفيسبوك للمستخدم توضح سبب تعطيل حسابه. كما يتطلب منك تقديم صورة شخصية لك للتأكد من أن المعلومات المقدمة ليست خاطئة. يمكنك بعد ذلك إرسال الصورة عبر أيقونة اختيار ملف. ثم انتظر حتى يتم إعادة فتح حسابك لفترة غير محددة قد تصل في بعض الأحيان إلى أشهر.

وفي الختام نود أن نشير إلى أن التزام المستخدم بالقواعد التي وضعتها إدارة الفيسبوك سيحميك بالتأكيد من إغلاق حسابك من قبل الإدارة. ومع ذلك، يمكن لأي مستخدم استعادة حساب فيسبوك بعد تعطيله من قبل الإدارة بعدة طرق بسيطة. وهذا يوضح مدى اهتمام مسؤولي التطبيق بالمستخدمين وراحتهم، ويوضح النجاح الهائل الذي حققه تطبيق فيسبوك باعتباره منصة التواصل الاجتماعي الأكثر شهرة في العالم.

Leave a Comment