الاقتصاد

تعرف على الولايات التي لا يوجد بها ضريبة دخل 2025

تعد العديد من الولايات التي لا تفرض ضريبة دخل من بين الولايات الأكثر ضرائب في البلاد، لكن لا تتجاهل الأنواع الأخرى من الضرائب.

في حين أن معظم الولايات تفرض شكلاً من أشكال ضريبة الدخل الشخصي، فإن ثماني ولايات لن يكون لديها أي شكل من أشكال ضريبة الدخل الفردي اعتبارًا من عام 2025. بالإضافة إلى ذلك، لا تفرض نيو هامبشاير ضرائب على الأجور وتقوم بالتخلص التدريجي من الضرائب على أرباح الأسهم ودخل الفوائد. والتي ستختفي تماماً بعد عام 2026.

استمر في القراءة للتعرف على الولايات الأخرى التي ليس لديها ضريبة دخل فردية واكتشف ما تحتاج إلى معرفته حول الضرائب الأخرى.

ماذا تعرف عن الولايات التي ليس لديها ضريبة دخل؟

الدول لديها نهج مختلف لضرائب الدخل. يقوم البعض بإنشاء هيكل ضريبي ذو معدل واحد والبعض الآخر هيكل معدل متدرج مع شرائح ضريبية مختلفة على أساس الدخل.

هذه المعدلات الهامشية، تشبه ضرائب الدخل الفيدرالية، فقط الدخل الضريبي فوق كل عتبة في الشريحة العليا. أعلى معدل ضريبة دخل هامشية في الولايات المتحدة موجود في كاليفورنيا، حيث يبلغ 13.3%.

ومع ذلك، لا تمثل ضرائب الدخل سوى جزء من إجمالي العبء الضريبي للدولة. حتى في الولايات التي لا تفرض ضريبة على الدخل، لا يزال من الممكن أن تؤثر ضرائب المبيعات والممتلكات على القدرة على تحمل التكاليف في المنطقة.

وقال ريتشارد أوكسييه، زميل السياسات البارز في مركز السياسات الضريبية التابع لبروكينجز أوربان: “في كل ولاية، تقوم حكومات الولايات والحكومات المحلية بجمع الكثير من الضرائب”.

“غالبًا ما تحظى ضرائب الدخل الفردي بالكثير من الاهتمام، لكن السكان يدفعون عادةً ضرائب الأملاك، وضرائب المبيعات العامة، وضرائب الغاز، وضرائب الكحول، وضرائب المطاعم، وجميع أنواع ما يسمى “الضرائب”، مثل رسوم الصرف الصحي ومواقف السيارات”. يضيف.

فقط لأن الدولة ليس لديها ضريبة دخل لا يعني أنك ستدفع ضرائب منخفضة.

يقول أوكسييه: “من المهم أن تتذكر أن وضعك لا يقل أهمية عن ضرائبك”. “هل أنت متزوج؟ هل لديك أطفال؟ هل أنت متقاعد؟ ما مقدار الدخل الذي تجنيه؟ هل تحصل على أجور أو دخل استثماري؟”

على سبيل المثال، قد تكون الولايات التي لا تفرض ضرائب على الدخل صديقة للضرائب بشكل خاص بالنسبة لأصحاب الدخل المرتفع، ولكنها قد تفرض أيضًا ضرائب مرتفعة أخرى تؤثر على أصحاب الدخل المنخفض بشكل أكثر خطورة.

يقول أوكسييه: “بشكل عام، تكون معدلات ضريبة المبيعات على مستوى الولاية والمحلية أعلى في الولايات التي لا توجد بها ضريبة دخل”.

مقترح لك:

لا تفرض الولايات التالية ضرائب على الدخل، ولكن تختلف الضرائب الأخرى الخاصة بها:

ألاسكا

وفقا لمؤسسة الضرائب، فإن ألاسكا هي الولاية الأكثر ملاءمة للضرائب في البلاد، مع أدنى معدل ضرائب فعلي على مستوى الولاية والمحلية يبلغ 4.6% في عام 2025. قارن ذلك بنيويورك، التي لديها أعلى معدل ضرائب فعال يبلغ 15.9%.

ألغت الدولة الغنية بالنفط ضرائب الدخل الشخصي في عام 1980 ولا تفرض ضريبة مبيعات على مستوى الولاية. ويمكن للحكومات المحلية فرض ضريبة مبيعات خاصة بها تصل إلى 7.5%، لكن المعدل المتوسط ​​يبلغ 1.76% فقط، وفقًا لمؤسسة الضرائب.

وفقًا لمعهد لينكولن لسياسة الأراضي، تحتل ألاسكا المرتبة 14 في الولايات المتحدة من حيث متوسط ​​الضرائب العقارية المفروضة على منزل مالك المنزل.

فلوريدا

يأتي الانتقال إلى فلوريدا مع العديد من المزايا الضريبية. لا تفرض الدولة أي ضرائب على الدخل أو العقارات أو الميراث، وكان معدل الضريبة الحكومية والمحلية الفعلي البالغ 9.1٪ في عام 2025 هو الأدنى رقم 11 في البلاد، وفقًا لمؤسسة الضرائب.

يبلغ معدل ضريبة المبيعات في فلوريدا 6% وتضيف الحكومات المحلية متوسطًا قدره 1.02% في ضريبة المبيعات بمعدل إجمالي متوسط ​​بالنسبة للولايات المتحدة. الضرائب العقارية أقل من المتوسط، ويمكن للمقيمين الذين يبلغون من العمر 65 عامًا أو أكثر والمحاربين القدامى الحصول على إجازات إضافية.

نيفادا

لا يوجد في ولاية نيفادا ضريبة دخل على مستوى الولاية، لكن معدل الضريبة الفعلي الإجمالي على مستوى الولاية والمحلية البالغ 9.6٪ في عام 2025 هو فقط المرتبة الثامنة عشرة الأدنى في البلاد، وفقًا لمؤسسة الضرائب.

وهي تعتمد بشكل أكبر على ضرائب المبيعات لتمويل العمليات الحكومية – مع ضريبة مبيعات حكومية تبلغ 6.85% ومتوسط ​​معدل ضريبة مبيعات محلية يبلغ 1.38% – مما يجعل معدلات الضرائب على مستوى الولاية والمحلية مجتمعة في المرتبة 13 من حيث أعلى المعدلات في البلاد في عام 2025، وفقًا لـ معدل الضريبة.. المؤسسة. وتستفيد الدولة أيضًا من عائدات ضريبة السياحة.

وفقا لمعهد لينكولن لسياسة الأراضي، فإن متوسط ​​الضرائب العقارية على ملكية المنازل أقل بكثير من المتوسط ​​في الولايات المتحدة.

نيو هامبشاير

نيو هامبشاير ليس لديها ضريبة على الرواتب.

ومع ذلك، في الوقت الحالي، على عكس الولايات الأخرى في هذه القائمة، يتم فرض ضريبة على دخل الفوائد والأرباح. سيكون معدل الضريبة 4% في عام 2025، وسوف ينخفض ​​بمقدار نقطة مئوية واحدة كل عام حتى يختفي تمامًا في عام 2027، عندما تصبح نيو هامبشاير معفاة تمامًا من ضرائب الدخل.

ولا يوجد في نيو هامبشاير أيضًا ضريبة مبيعات على مستوى الولاية، فهي تعتمد بشكل أساسي على الضرائب العقارية، كما أن معدل ضريبة الأملاك للفرد هو ثالث أعلى معدل في الولايات المتحدة، وفقًا لمعهد لينكولن لسياسة الأراضي.

معدل الضريبة المحلية الفعلي في نيو هامبشاير البالغ 9.6٪ يحتل المرتبة 16 في البلاد.

جنوب داكوتا

تعد داكوتا الجنوبية ولاية جذابة ماليًا لأسباب عديدة: لا توجد ضريبة على الدخل، وقوانين الثقة المرغوبة، ومعايير مخففة لتحديد الإقامة.

معدل ضريبة الولاية البالغ 4.5% وضريبة المبيعات المحلية البالغة 1.90% في المتوسط ​​هما الأعلى رقم 32 في البلاد في عام 2025، وفقًا لمؤسسة الضرائب.

تتمتع داكوتا الجنوبية أيضًا بأعلى ضرائب عقارية للفرد، ومعدل الضريبة الفعلي على مستوى الولاية البالغ 8.4% هو رابع أدنى معدل في البلاد.

تينيسي

اعتبارًا من عام 2025، ألغت ولاية تينيسي رسميًا الضرائب على الاستثمار ودخل الفوائد، مما يجعلها معفاة من ضرائب الدخل. كما أن لديها واحدة من أدنى الضرائب العقارية للفرد حيث تبلغ 834 دولارًا، وفقًا لمعهد لينكولن لسياسة الأراضي.

تأتي غالبية الإيرادات من ضريبة مبيعات الولاية بنسبة 7٪ ومتوسط ​​ضريبة المبيعات المحلية بنسبة 2.55٪. وفقًا لمؤسسة الضرائب، سيكون المعدل المجمع لولاية تينيسي هو ثاني أعلى معدل في البلاد في عام 2025.

ومع ذلك، فهي لا تزال بشكل عام ولاية منخفضة الضرائب، حيث يبلغ معدل الضريبة الفعلي على مستوى الولاية 7.6٪، وهو ثالث أدنى معدل في الولايات المتحدة، وفقًا لمؤسسة الضرائب.

تكساس

تكساس ليس لديها ضريبة الدخل. وبدلا من ذلك، تعتمد البلاد على ضرائب المبيعات والممتلكات لتمويل الخدمات الحكومية. معدل ضريبة الولاية البالغ 6.25% بالإضافة إلى متوسط ​​ضريبة المبيعات المحلية البالغ 1.95% يحتل المرتبة 14 في البلاد، وفقًا لمؤسسة الضرائب.

تكساس تحتل المرتبة 12 في الضرائب العقارية للفرد، وفقا لمعهد لينكولن لسياسة الأراضي. معدل الضريبة الفعلي للولاية البالغ 8.6% في عام 2025 هو سادس أدنى معدل في البلاد، وفقًا لمؤسسة الضرائب.

واشنطن

قد تبدو واشنطن مرغوبة من منظور ضريبي، ولكن هناك ما هو أكثر بكثير من مجرد ضرائب الدخل التي يجب أخذها في الاعتبار. من بين جميع الولايات التي لا تفرض ضريبة دخل، تتمتع واشنطن بأعلى معدل ضريبي فعلي للولاية يبلغ 10.7% في عام 2025 – وهو المعدل الثلاثين الأدنى في البلاد، وفقًا لمؤسسة الضرائب.

وقال جاريد والتشاك، نائب رئيس مشاريع الدولة في مؤسسة الضرائب: “تتحمل واشنطن أعلى عبء ضريبي بين الولايات التي لا تفرض ضرائب على الدخل والرواتب”.

“لقد فرضت الولاية مؤخرًا ضريبة على دخل أرباح رأس المال لأصحاب الدخل المرتفع، ولكن حتى أبعد من ذلك، تفرض الولاية ضريبة مبيعات مرتفعة وضريبة إجمالية على الإيرادات التي تفرض أعباء كبيرة ليس فقط على الشركات في واشنطن ولكن أيضًا على سوق العمل في واشنطن. . الولاية. المستهلكين بشكل غير مباشر.” ويقول إن الولاية لديها أيضًا نصيبها العادل من السكان الأثرياء الذين يتحملون أعباء ضريبية كبيرة في أماكن أخرى.

يحتل متوسط ​​ضريبة الأملاك على المنزل في واشنطن المرتبة 13 على مستوى الدولة، كما يحتل معدل ضريبة مبيعات الولاية البالغ 6.5% – بالإضافة إلى متوسط ​​معدل الضريبة المحلية البالغ 2.36% – المرتبة السادسة على مستوى الدولة.

وايومنغ

تعد ولاية وايومنغ واحدة من أكثر الولايات الصديقة للضرائب في البلاد ولديها ثاني أقل معدل ضريبة فعال على مستوى الولاية بنسبة 7.5٪ في عام 2025. معدل ضريبة الولاية البالغ 4٪ بالإضافة إلى متوسط ​​معدل ضريبة المبيعات المحلية البالغ 1.36٪ يقع في المرتبة 44. مكان مع أعلى المعدلات في البلاد.

تعتمد ولاية وايومنغ على الضرائب العقارية في معظم إيراداتها، لكن جزءًا كبيرًا من تلك الضرائب يأتي من إنتاج المعادن مثل الغاز الطبيعي والفحم والنفط.

ووفقاً لمعهد لينكولن لسياسة الأراضي، فإن معدل الضريبة الفعلي على المساكن ذات القيمة المتوسطة التي يشغلها مالكوها هو من بين أدنى عشرة معدلات في الولايات المتحدة. تقدم وايومنغ أيضًا برنامج إعفاء من ضريبة الأملاك لأصحاب المنازل ذوي الدخل المنخفض.

Leave a Comment