الاقتصاد

الأن أفضل انشطة التسوق في السوق الصيني دبي 2025

أفضل أنشطة التسوق في السوق الصيني في دبي إذا كنت من سكان دبي ولم تقم بزيارة السوق الصيني هناك فقد فاتك الكثير من الأنشطة الرائعة، ويعتبر السوق الصيني من أشهر معالم دبي ويعتبر جزءاً من منطقة النخيل الدولية. مشروع تطويري، يضم هذا السوق 4000 متجر، يبيع فيه البائعون الصينيون تشكيلة ضخمة من المنتجات الصينية المتنوعة، ونظراً للأهمية الكبيرة لذلك السوق، نوضح لكم في هذا المقال المقدم من … جميع المعلومات عنه.

أفضل أنشطة التسوق في السوق الصيني في دبي

يعتبر هذا المكان من الأماكن التي يحب الكثير من الناس زيارتها حيث يعتبر من المباني السياحية الهامة في دبي. ستجد في هذا المبنى العملاق متعة التسوق الكبيرة وستجد هناك العديد من المنتجات الصينية المختلفة التي تناسب الكثيرين. الناس والتكيف مع أذواق عدد كبير من الناس، ويتميز هذا السوق بجودة رائعة ويحتوي على سبعة أقسام رئيسية يقدم كل منها خدماته للزوار، وفيما يلي نوضح أهم الأنشطة التي عليك القيام بها هناك:

عند زيارتك لمبنى التنين في دبي، وهو الاسم الحربي للسوق الصيني، يمكنك ملاحظة وجود سبعة أقسام متصلة ببعضها البعض، وهي مليئة بالمنتجات المتنوعة التي تلبي كافة طلبات الزوار.

ستجد في هذا السوق قسم خاص ببيع الملابس الرياضية والمعدات الرياضية المتنوعة، كما ستجد بعض المعارض والمحلات التجارية التي تعرض أحدث الصيحات العالمية، بالإضافة إلى عدد من المحلات التجارية المتخصصة في بيع الأجهزة الإلكترونية.

يمكنك الدخول إلى القسمين الثاني والثالث من السوق، وفي تلك الأقسام ستجد محلات تبيع أحدث الأجهزة والأدوات الإلكترونية، التي نستخدمها باستمرار في حياتنا.

إذا كنت متعبًا، يمكنك ركوب الدراجة ومواصلة رحلة التسوق المليئة بالإثارة، حيث ستجد هناك مجموعة واسعة من المقاهي والمطاعم والأماكن المفتوحة، حيث يمكنك تناول عدد من المأكولات والمشروبات، والتي يتم تقديمها. في الهواء الطلق

يمكنك زيارة المتاجر ومحلات الهايبر ماركت المختلفة الموجودة في سوق التنين في دبي.

يمكنك شراء جميع المواد التي تحتاجها لمنزلك بكل سهولة.

هناك عدد من دور السينما في السوق الصينية تعرض أفلاماً شهيرة مصممة وفق أعلى المعايير العالمية.

إذا كنت ترغب في خوض هذه التجربة فلن تندم أبدًا، ويمكنك اصطحاب الأطفال معك عند زيارتك لهذا السوق.

يشعر الأطفال بسعادة كبيرة عندما يركبون الروبوتات، والتي يمكن أن تأخذهم إلى أي مكان يريدون الذهاب إليه، وهذا أمر رائع وممتع للغاية بالنسبة لهم.

ويمكنك استكمال جولة التسوق في القسم الرابع والخامس حيث ستجد تشكيلة متنوعة من الملابس الرائعة التي ترضي جميع الأذواق.

يمكنك الجلوس في أحد المقاهي لتناول المشروبات التي تعيد لك الطاقة والتوازن من جديد.

يمكنك إكمال الجولات التسويقية في القسمين السادس والسابع لتجد عدة متاجر مختلفة.

وفي نهاية جولتك يمكنك تناول الطعام في أكبر المطاعم العالمية المنتشرة والموزعة في جميع أقسام السوق الصيني في دبي.

المتاجر والمنتجات المتوفرة في سوق التنين

والرائع والمثير أن السوق الصيني في دبي يشتهر بتنوع المحلات التجارية والمتاجر التي تقدم كافة المنتجات التي يحتاجها الناس، فهناك محلات الملابس وأدوات المطبخ والأجهزة المنزلية، بالإضافة إلى عدد كبير من المقاهي. والمطاعم التي تقدم أروع أنواع المأكولات والمشروبات، إذا كنت تنوي الذهاب إلى… سوق التنين في دبي نضمن لك فن قضاء وقت ممتع مع عائلتك.

يضم السوق الصيني عددًا من متاجر الملابس المتنوعة، التي تقدم جميع الملابس التي تناسب الرجال والنساء والأطفال.

توجد مجموعة كبيرة جدًا من الألعاب المخصصة للأطفال، والتي يمكن أن تساعد الأطفال من خلال شرائها.

كما يوجد عدد كبير من المتاجر التي تبيع أفضل وأفضل أنواع الأحذية، بالإضافة إلى وجود مجموعة من المتاجر التي تبيع الحقائب سواء للأطفال أو غيرهم.

كما يوجد أيضًا مجموعة من المحلات التجارية التي تبيع الديكورات المنزلية، ويمكن لكل ربة منزل شراء أدوات المطبخ التي تحتاجها، وكذلك الأجهزة الإلكترونية المتنوعة من مختلف الماركات.

يوجد عدد كبير من المتاجر التي تبيع مستحضرات التجميل والإكسسوارات، وهذا يعتبر رائعاً جداً بالنسبة للنساء.

حقائق عن سوق التنين دبي

يعتبر سوق دبي التنين أو السوق الصيني من أهم الأماكن السياحية التي يقصدها الكثير من زوار المدينة حيث يعتبر هذا السوق من الوجهات السياحية.

حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالأنشطة المتوفرة هناك، حيث يقع سوق دبي الصيني على بعد 1 كم.

يعتبر بحق من الأماكن التي تستحق الزيارة، كما يسهل الوصول إلى سوق التنين في دبي.

يضم هذا السوق سبعة أقسام تختلف عن بعضها البعض، وتلبي هذه الأقسام احتياجات العملاء بأفضل الأسعار التي تناسب مختلف الفئات.

اكتسب السوق الصيني شهرة واسعة، وذلك بسبب فكرته التي تختلف عن الأسواق الأخرى المنتشرة بشكل كبير في الوطن العربي، تجدر الإشارة إلى أن هذا السوق حصل على اسم التنين الصيني نظراً لحجمه وتصميمه الذي يشبه التنين . تم افتتاح المتجر في دبي عام 2004.

أما بالنسبة للأسعار فإن أسعار هذا السوق تناسب كافة الفئات، ويمكنك اختيار ما يناسبك منها، ونظراً للشعبية الكبيرة التي يتمتع بها هذا السوق فقد زادت أعداد السياح الذين يأتون لزيارته.

وأوضح المسؤولون أن عدد السياح في السوق وصل إلى 25 سائحاً، ما يعني أن السوق الصيني يستقبل 19 مليون سائح سنوياً، كما يقع السوق الصيني بالقرب من عدة مباني سكنية وفنادق.

وتقع معظم الفنادق على بعد 200 متر منه، كما يوجد حوله العديد من الفنادق الشهيرة، ومن ناحية أخرى يفتح سوق التنين أبوابه لجميع الزوار من السبت إلى الأربعاء من الساعة العاشرة صباحاً حتى العاشرة مساءً.

أما أيام الخميس فتمتد ساعات العمل من الساعة 10:00 إلى الساعة 23:00، وأما يوم الجمعة فيبدأ العمل من الساعة 14:00 إلى الساعة 23:00.

مطاعم السوق الصيني في دبي

لتجربة التسوق في المولات يجب عليك الذهاب إلى بعض المطاعم التي تمنحك تجربة تسوق كاملة، كما يجب عليك زيارة مطاعم السوق الصيني المتوفرة هناك.

ومن المعروف أن عملية التسوق مرتبطة بالطعام، لذلك ستجد هناك عدد من مطاعم السوق الصيني مع عدد كبير من المحلات التجارية المختلفة، التي تقدم جميع أنواع الطعام، وتلبي احتياجات جميع البلدان والثقافات. .

يضم السوق الصيني مطاعم تقدم قائمة من الأطباق المحلية والغربية والعالمية، بينما يقدم سوق التنين دبي العديد من المطاعم العالمية الشهيرة.

يوجد مطعم كنتاكي في السوق الصيني بدبي، بالإضافة إلى مطاعم هارديز.

ستجد هناك فرعًا لمطعم صب واي وماكدونالدز.

يقدم هذا المطعم مجموعة من المأكولات والوجبات الآسيوية، ويوجد أيضًا مقهى فيراري حيث يمكنك تناول القهوة.

Leave a Comment