اخبار

الأن إجراء جديد بقضية الفنان عباس أبو الحسن بعد وفاة إحدى ضحيتى حادث التصادم

شهد تطور جديد في قضية حادث سيارة الفنان عباس أبو الحسن مع سيدتين على طريق المحور المركزي في أكتوبر الماضي، مما أدى إلى إصابتهما بجروح خطيرة، بعد وفاة إحداهما اليوم في إحدى غرف المهندسين. المستشفيات الخاصة نتيجة الإصابة.

من المنتظر أن تستمع جهات التحقيق المختصة بالجيزة إلى الفنان عباس أبو الحسن عقب وفاة أحد ضحايا حادث الدهس والفرار، حيث سيواجه تهمة جديدة بالقتل الخطأ والإصابة.

توفيت حسناء حسن، 36 سنة، بأحد المستشفيات الخاصة بالمهندسين متأثرة بإصابتها في الحادث. وتبين أن السيدة المتوفاة لديها ثلاثة أطفال بأعمار مختلفة، وأنها بتاريخ 6 أكتوبر كانت في عملها بالمدينة، وأصيبت نتيجة حادث سيارة معهم أثناء عبورهم الطريق أثناء ذهابهم لعملهم.

حصلت اليوم السابع على التقرير الطبي للسيدة منال صالح إحدى ضحايا الحادث المروري الذي تعرض له الفنان عباس أبو الحسن. وبتوقيع الكشف الطبي الظاهري الأول، تبين وجود اشتباه كسر هوائي في الصدر، واشتباه كسر في الترقوة اليمنى، واشتباه كسر في الترقوة اليمنى. اشتباه في كسر في قاعدة الجمجمة، وتهتك في الوجه، وجرح في الفم، واشتباه في كسور في عظام الأنف.

أمرت النيابة العامة بإخلاء سبيل الفنان عباس أبو الحسن المتهم بدهس سيدتين بسيارته أثناء سيره على المحور المركزي بمنطقة الشيخ زايد، بكفالة 10 آلاف جنيه.

(علامات للترجمة)عباس أبو الحسن (ر)الفنان عباس أبو الحسن (ر)عباس أبو الحسن (ر)وفاة امرأة على يد عباس أبو الحسن (ر)مصيبة الفنان عباس أبو الحسن (ر) عباس ابو الحسن (ر) حادث سير (ر) اخبار الحوادث (ر) وفاة مصاب في حادث عباس ابو الحسن (ر) وفاة امرأة (ر) وفاة أحد ضحايا حادث الفنان عباس أبو الحسن (ر) ضحايا الفنان عباس أبو الحسن (ر) حادث سير للفنان عباس أبو الحسن

Leave a Comment