الاقتصاد

الأن افضل اسواق الرياض الشعبية نُوصي بزيارتها 2025

أفضل الأسواق الشعبية في الرياض ننصح بزيارتها

تعتبر مدينة الرياض من المدن التجارية الهامة في الوطن العربي، ويأتي إلى تلك المدينة عدد كبير من السياح من كل مكان، للاستمتاع بالتسوق في أسواقها الشعبية التي تضم أفضل المحلات التجارية، وفيما يلي نعرض لكم أفضل الأسواق الشعبية في الرياض التي ننصح بزيارتها:

أسواق طيبة، الرياض

وهو من أسواق التسوق التي تستحق الزيارة، حيث يضم عدد كبير من محلات الملابس، فهناك ستجد مختلف المنتجات والسلع التي تبحث عنها، كما يوجد محلات لبيع الملابس الرجالية والنسائية. ملابس

ستجد تشكيلة واسعة من محلات بيع الأحذية والحقائب والمصنوعات الجلدية، كما يوجد العديد من الإكسسوارات والعديد من المحلات التجارية التي تبيع الهدايا والتذكارات الرائعة.

يوجد بالسوق العديد من المحلات التجارية التي تبيع العطور، وكذلك محلات مستحضرات التجميل، ويمكنك الحصول على الأدوات المنزلية المتنوعة بأسعار تنافسية لن تجدها، وكذلك محلات الأثاث والسجاد.

يوجد محلات ألعاب ومحلات أعشاب وبهارات وبهارات، كما ستجد العديد من محلات الحلويات.

يتوفر العديد من المرافق الخدمية والترفيهية، بالإضافة إلى المطاعم والمقاهي التي تقدم المشروبات الساخنة والباردة، بالإضافة إلى دورات مياه عامة، صراف آلي، موقف للسيارات ومسجد.

يعمل السوق يومياً من الساعة 9:00 صباحاً حتى 12:00 ظهراً، ما عدا يوم الجمعة الذي يعمل من 4:00 عصراً إلى 11:00 مساءً.

العنوان: أسواق طيبة، طريق الملك فهد، الملك فهد، الرياض 11484، المملكة العربية السعودية.

سوق العويس، الرياض

يمكنك الاستمتاع بتجربة تسوق ممتازة داخل سوق العويس حيث يضم مجموعة واسعة من المحلات التجارية، كما يوفر لك فرصة حقيقية للاستمتاع بالعديد من الأنشطة الترفيهية، كما يوجد محلات بيع الملابس الرجالية والنسائية وكذلك محلات بيع الملابس ملابس الأطفال.

يوجد العديد من المحلات التجارية التي تبيع الأحذية والحقائب، وهناك محلات بيع التحف والهدايا التذكارية، والتي تتميز بمعروضاتها الجميلة، كما يوجد محلات بيع الإكسسوارات والمقتنيات الذهبية والفضية والتحف.

ويمكنك الحصول من هناك على أفضل أنواع أدوات النظافة ومستحضرات التجميل، ويمكنك اختيار المنتجات المنزلية التي تريدها، وكذلك المتاجر التي تبيع الأثاث والسجاد، كما يوجد متاجر تبيع الألعاب.

يمكنك شراء أنواع مختلفة من البهارات والبهارات والأعشاب، وإذا كنت تحب الحلويات، فاعلم أنه يمكنك شراء مجموعة واسعة من أنواع الحلويات.

يتوفر عدد من المرافق الخدمية والترفيهية المناسبة للزوار، منها دورات مياه عامة، موقف للسيارات، صراف آلي.

يعمل السوق يوميًا من الساعة 8.30 إلى الساعة 12.00 ويوم الجمعة من الساعة 16.00 إلى الساعة 12.00.

العنوان: شارع العليا، الملك فهد، الرياض 12262، المملكة العربية السعودية.

السوق الشعبي بالرياض

يضم السوق محلات لبيع الملابس الرجالية والنسائية، بالإضافة إلى ملابس الأطفال، كما يوجد محلات لبيع الملابس العصرية.

يضم السوق العديد من محلات العطور بالإضافة إلى محلات المكياج. ويمكنك الحصول على مختلف الأدوات المنزلية بأسعار مناسبة، بالإضافة إلى متاجر الأثاث والسجاد. ستجد محلات الألعاب ومحلات الأعشاب والتوابل والعديد من محلات الحلويات.

ستجد تشكيلة واسعة من محلات بيع الأحذية والحقائب والمصنوعات الجلدية، ويوجد الكثير من الإكسسوارات كما يوجد العديد من المحلات التجارية التي تبيع الهدايا والتذكارات الرائعة.

ستجد في سوق القرية الشعبي العديد من المطاعم الفاخرة التي تقدم أشهى وألذ المأكولات من مختلف المطابخ.

يفتح السوق يومياً من الساعة 8:00 صباحاً حتى الساعة 11:30 مساءً.

العنوان: شارع أسماء بنت أبي بكر، الرياض، المملكة العربية السعودية.

أسواق المجد، الرياض

أسواق المجد في الرياض تستقطب الكثير من السياح من جميع أنحاء العالم حيث توفر خيارات تسوق رائعة، كما أنها تضم ​​العديد من المحلات التجارية التي تبيع المنتجات، ويمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة بخلاف التسوق. أما بالنسبة للتسوق فستجد محلات تجارية هناك. بيع الملابس، بالإضافة إلى محلات بيع الملابس التقليدية، كما يوجد محلات لبيع ملابس الأطفال والرجالية والنسائية.

كما يضم العديد من محلات بيع الأحذية والحقائب، ويمكنك شراء الهدايا والتذكارات المتنوعة من المحلات التجارية المنتشرة على نطاق واسع في السوق، كما يوجد أيضًا محلات التحف.

هناك محلات لبيع العطور ومستحضرات التجميل، وهناك أيضًا محلات لبيع الهواتف والأجهزة الإلكترونية، ومحلات لبيع الحلويات اللذيذة.

تتوفر العديد من المرافق الخدمية والترفيهية، بالإضافة إلى مسجد ودورات مياه عامة، كما يتوفر موقف للسيارات، بالإضافة إلى صراف آلي.

يعمل السوق يوميا من الساعة 9:00 حتى 12:00 ويستأنف العمل من الساعة 16:00 حتى 12:00.

العنوان: الطريق الدائري الشرقي الفرعي، الربوة، الرياض، المملكة العربية السعودية.

سوق البطحاء، الرياض

لقد أكد كل من عاش تجربة السياحة في الرياض أهمية سوق البطحاء بالرياض كأحد المحطات التجارية للمدينة. يمكنك الاستمتاع بالأنشطة المتنوعة داخل هذا السوق، حيث يحب الزوار التجول فيه والتعرف على محلات البيع التقليدية. الملابس التي لاقت رواجاً كبيراً من الزوار.

يوجد محلات بيع ملابس الأطفال والرجالية والنسائية، كما يمكن العثور على محلات بيع السلع الجلدية، كما يوجد أيضًا محلات بيع الأحذية والمصنوعات الجلدية، بالإضافة إلى محلات التحف والهدايا، بالإضافة إلى الأكسسوارات. ، محلات الذهب والمجوهرات.

يمكنك الحصول على أنواع مختلفة من العطور وكذلك مستحضرات التجميل، بالإضافة إلى محلات السلع المنزلية ومحلات السجاد، يوجد العديد من محلات الألعاب ومتاجر الهواتف المحمولة.

ستجد العديد من محلات التوابل والأعشاب ومحلات الأسماك، كما يوجد محلات الخضار والفواكه التي تجذب معظم الزوار.

كما يوجد محلات الحلويات التي لن تستطيع مقاومة مذاقها اللذيذ، كما يوجد العديد من المطاعم والمقاهي، ويمكنك الاستفادة من بعض الخدمات، وموقف للسيارات، وصراف آلي، ودورات مياه عامة.

يفتح المطعم يومياً من الساعة 8:00 صباحاً حتى الساعة 11:00 مساءً.

العنوان: 2423 أبو أيوب الأنصاري، ديرة، الرياض 12645، المملكة العربية السعودية.

سوق الزال بالرياض

يعتبر سوق الزل من الأسواق الرائعة التي يجب عليك استكشافها في الرياض. ويحظى هذا السوق بإقبال كبير من السياح من كافة أنحاء العالم، ويتميز السوق باحتوائه على العديد من المحلات التجارية التي تبيع المنتجات التقليدية.

يوجد محلات لبيع الملابس، بالإضافة إلى الملابس التقليدية وملابس الأطفال، وداخل السوق يمكنك الاستمتاع بالتسوق لأفضل أنواع الحقائب الجلدية الطبيعية، كما يوجد العديد من المشغولات اليدوية التي ستحب الإعجاب بتفاصيلها.

يعمل سوق الزال يومياً من الساعة 3:30 عصراً إلى الساعة 10:30 مساءً.

العنوان: شارع ابن ابراهيم، ديرة، الرياض 12634، المملكة العربية السعودية.

سوق الراجحي، الرياض

أنت تبحث عن سوق الراجحي، أكبر أسواق الرياض. ويزور السوق العديد من الزوار من كافة أنحاء العالم ويتميز بكثرة المحلات التجارية وتنوع المنتجات التي نالت أغلبها إعجاب الزوار. أصبحت محطة تسوق للجميع.

يوجد بالمكان محلات لبيع الملابس الرجالية، بالإضافة إلى محلات لبيع الملابس النسائية وملابس الأطفال، كما يوجد محلات لبيع الأحذية والحقائب والمصنوعات الجلدية، كما يوجد العديد من المشغولات اليدوية والمصنوعات النحاسية والسيراميك المصنوعة بشكل مميز. طريقة صنع اليد

يوجد بالمكان محلات لبيع الهدايا التذكارية، كما يمكنك شراء التحف ومحلات الذهب والعطور ومستحضرات التجميل والأدوات المنزلية وأيضا محلات بيع الهواتف المحمولة.

يوجد في السوق العديد من محلات الحلوى ذات المذاق اللذيذ التي لن تجدها في أي مكان آخر، كما يتوفر في السوق العديد من المرافق الخدمية، من مطاعم، ومقاهي، ودورات مياه عامة، وأجهزة الصراف الآلي، بالإضافة إلى موقف للسيارات.

يعمل السوق يوميًا من الساعة 9.30 إلى الساعة 12.00، ويستأنف العمل ليلاً من الساعة 16.00 إلى الساعة 23.00، ويوم الجمعة من الساعة 16.00 إلى الساعة 12.00.

العنوان: كعب بن زهير، السويدي، الرياض 12788، المملكة العربية السعودية.

سوق أوشيكار بالرياض

يمكنك الدخول إلى سوق أشيقر وسيستمتع الكثير من الناس بالتعرف على ثقافات الشعب السعودي من خلال هذا السوق. يمكنك الاستمتاع بتجربة تسوق استثنائية. يتيح لك هذا السوق فرصة التجول وشراء الملابس المختلفة، والاستمتاع أيضًا بشراء الملابس التقليدية، حيث يوجد محلات تبيع ملابس الأطفال وأيضًا الملابس الرجالية، والملابس النسائية.

يوجد عدد من المحلات التجارية التي تبيع الأحذية وحقائب اليد والمحافظ. يمكنك أيضًا شراء بعض الحرف اليدوية والعروض المتنوعة. يوجد محلات بيع الهدايا ومحلات الذهب ويمكنك شراء العطور والسلع المنزلية.

هناك محلات بيع الألعاب، يمكنك شراء أنواع من التوابل والأعشاب، وهناك محلات تبيع الحلويات، كما يوجد العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم مختلف أنواع الطعام والشراب. يمكنك الاستفادة من مواقف السيارات والمراحيض العامة وما إلى ذلك. وكذلك أجهزة الصراف الآلي.

العنوان: شارع المقيبرة، حي الديرة، 6487، الرياض 12634، المملكة العربية السعودية.

Leave a Comment