الاقتصاد

الأن افضل فنادق الهدا بأسعار مناسبة 2025

افضل فنادق الهدا بأسعار مناسبة لعام 2025

يحب الكثير من زوار مدينة الطائف الاستمتاع بإقامتهم في الهدا التي تمتلئ بالعديد من الفنادق الفاخرة التي تلبي مختلف الأذواق، كما أن أسعار الفنادق هناك مناسبة لمختلف الفئات. وفيما يلي سنعرض لكم أفضل فنادق الهدا. بأسعار معقولة في عام 2025:

منتجع المهيدب الهدا

يعتبر من فنادق الهدا الممتازة والتي تناسب أسعارها كافة الطبقات. ويتميز المكان بتقديمه أماكن إقامة حديثة كما يوجد به العديد من مرافق الجذب السياحي. يوفر المكان خدمة الواي فاي المجانية والسريعة، كما يتوفر موقف خاص للسيارات مجانًا لا يتطلب حجزًا مسبقًا.

تحتوي جميع الوحدات في الفندق على تلفزيون بشاشة مسطحة وتكييف وحمام خاص مجهز بكل ما تحتاجه وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص مزود بكل ما تحتاجه.

لا يوجد بالفندق أي مطعم و يضم مقهى يقدم المشروبات المتنوعة و المأكولات الخفيفة.

تتراوح أسعار الإقامة في الغرف القياسية من 25 إلى 114 دولار وتختلف الأسعار حسب الموسم السياحي.

يقع الفندق في وسط الهدا بالقرب من المعالم السياحية وعلى مقربة من منتزه المشرف 1.9 كم ويبعد المكان عن مطار الطائف الدولي 44.8 كم و 1.8 كم عن سيزونز بارك.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 16:00 إلى الساعة 12:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 10:30 إلى الساعة 15:00.

تختلف سياسة إلغاء الحجز حسب نوع مكان الإقامة الذي تقيم فيه. يرحب العقار بالأطفال من جميع الأعمار. يعتبر الأطفال بعمر 11 عامًا فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة. لا يوجد حد عمري لتسجيل الوصول ولا يُسمح بالحيوانات الأليفة. .

منتجع أنطاليا الهدا

وهو أحد المنتجعات التي تقدم تجربة إقامة ممتازة للضيوف. وهو من الفنادق المناسبة لقضاء شهر العسل. ويقدم خدمات لمختلف السياح والعائلات. إنه مكان مناسب لإقامة المتزوجين حديثا. وهو منتجع متكامل يتمتع بديكورات عصرية وفاخرة بالإضافة إلى غرف مجهزة بالكامل.

يضم الفندق عدة حمامات سباحة بالإضافة إلى مسبح داخلي بالإضافة إلى خدمات المساج، الموقع يوفر مواقف مجانية للسيارات كما يوفر الموقع إمكانية استئجار السيارات، كما يتوفر مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية.

يمكنك الاستمتاع بمنطقة النزهة الخاصة، والاستفادة أيضًا من الأثاث الخارجي ومرافق الشواء والتراس، كما يمكنك الاستمتاع بالمشي والمعارض المؤقتة.

تتوفر مرافق لكبار الشخصيات بالإضافة إلى غرف عازلة للصوت وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة ومنطقة ألعاب خارجية لممارسة الألعاب.

لا يوفر الفندق أي مطعم، ولكن يوجد مقهى يقدم المشروبات الساخنة والباردة والوجبات الخفيفة.

تتراوح أسعار الإقامة في الغرف القياسية من 75 دولارًا أمريكيًا إلى 178 دولارًا أمريكيًا، وتختلف الأسعار حسب الموسم السياحي، وقد حصل المنتجع على تقييم مرتفع نظرًا لمستوى النظافة والموقع الجيد.

يقع المنتجع في وسط مدينة الهدا وعلى مقربة من المعالم السياحية مثل النقبة الحمراء التي تبعد مسافة 6.2 كم، و 44.7 كم من مطار الطائف الدولي، و 4.9 كم من حديقة الهدا.

سفن جاردن الهدا

نحن نتحدث عن أحد الفنادق فئة 3 نجوم ويعتبر الوجهة السياحية الأكثر شعبية ويضم العديد من المرافق الخدمية كما يتميز الفندق بقربه من الأسواق العامة وقريب من مطار الطائف الإقليمي.

يوفر المكان العديد من الغرف ذات الأثاث الحديث، كما أن جميع الوحدات بداخله مكيفة وتحتوي على منطقة جلوس وأريكة وتلفزيون بشاشة مسطحة، كما تتوفر خزانة ملابس ومطبخ حيث يمكنك طهي ما تريد.

يحتوي المكان على غسالة وميكروويف وثلاجة، كما يوجد أجنحة للأزواج الذين يستمتعون بشهر العسل ويستمتعون بالخصوصية، مكتب الاستقبال مفتوح 24 ساعة ويمكنك أيضًا الاستفادة من خدمات تسجيل الوصول والمغادرة السريعة.

يضم المكان غرفًا لغير المدخنين، بالإضافة إلى مناطق مخصصة للتدخين، وغرف عائلية، وستتمكن من الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة التي يقدمها الفندق؛ لأنه يوجد مطعم مميز بالفندق يقدم الكثير من المأكولات من مختلف المأكولات العالمية والأمريكية والأوروبية والآسيوية.

تتراوح أسعار الإقامة في الفنادق من 56 دولارًا أمريكيًا إلى 66 دولارًا أمريكيًا. حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأكد الضيوف حسن الموقع ومستوى الخدمة وتنوع المرافق.

ويبعد عن جوري مول 23.1 كم، 33 كم عن منتزه سيسد الوطني، 43.1 كم عن مطار الطائف الدولي.

فندق صفوة الامل

يعتبر فندق صفوة الأمل من أشهر وأفضل فنادق الهدا. ويتميز المكان بموقعه السياحي الرائع ومناظره الخلابة المثيرة. يقع بالقرب من المعالم السياحية والمواقع التاريخية وأماكن الترفيه. يوفر الفندق وحدات ذاتية الخدمة. تم تجهيز الفنادق بأثاث حديث وغرف مناسبة للعائلات. يوجد غرف لغير المدخنين.

يضم المكان العديد من الغرف وكذلك الأجنحة التي تضم أيضًا حمامًا خاصًا، كما يتوفر أيضًا مطبخ كامل مع مرافق كي الملابس، بالإضافة إلى تلفزيون بشاشة مسطحة وإطلالة مميزة على الحديقة أو الجبل.

يوفر المكان مواقف مجانية للسيارات وخدمة صف السيارات التي لا تتطلب حجز مسبق، كما تتوفر حديقة رائعة ومنطقة لعب للأطفال، كما يوفر المكان خدمات توصيل البقالة وخدمة الواي فاي المجانية.

لا يوجد بالفندق أي مطعم ولكنه يتمتع بموقع ممتاز بالقرب من الأسواق والعديد من المطاعم، ويمكن للزوار الاستفادة من ذلك في تناول الطعام، وأيضاً توصيل الطعام إلى الغرف، كما تحتوي كل وحدة في الفندق على مطبخ لإعداد الطعام .

تبدأ أسعار الإقامة في الفندق من 240 دولار أمريكي وتختلف الأسعار حسب الموسم السياحي ونوع الغرف، وقد حصل الفندق على تقييمات ممتازة نظراً للمرافق ومستوى النظافة والراحة والسعر المناسب للإقامة.

يقع الفندق على بعد 4.3 كم من منتزه النقاب الأحمر، 5 كم من منطقة الهدا، 16.5 كم من منتزه الملك فهد بالطائف، 19.5 كم من وسط مدينة الطائف و 20.8 كم من سوق العبيكان.

لو ميريديان الهدا

يتمتع الفندق بموقعه السياحي حيث يقع على قمة سلسلة جبال الطائف. يوفر المكان العديد من المرافق الترفيهية والخدمية لجميع الضيوف. ستجد مسبح داخلي وأيضا غرف لغير المدخنين. يوفر المكان خدمات نقل من وإلى المطار، كما يتوفر مركز للياقة البدنية بالإضافة إلى خدمة الواي فاي. خدمة الواي فاي مجانية وسريعة، وهناك الكثير من الغرف العائلية.

يقدم المكان خدمات التنظيف المتنوعة، بالإضافة إلى تأجير الدراجات الهوائية، يبدأ تسجيل الوصول في الفندق الساعة 4:00 عصرًا ويستمر حتى الساعة 9:30 مساءً، ويتم تسجيل الخروج من الساعة 8:30 صباحًا حتى الساعة 12:00 ظهرًا.

يرحب المكان بالأطفال من جميع الأعمار ولا يسمح بالحيوانات الأليفة. يقبل المكان حاملي بطاقات MasterCard وVisa وAmerican Express.

حصل لو ميريديان الهدا على تقييم جيد. على الأداء ومستوى الخدمة المقدمة من قبل الموظفين، وكذلك على النظافة.

فندق وأجنحة عالي الهدا

ويعتبر من الفنادق الرائعة التي توفر خيارات إقامة مريحة لجميع الضيوف. يوجد غرف لغير المدخنين، ويوجد نادي رياضي، كما يوجد مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة. تتوفر مواقف مجانية للسيارات، ويمكنك الاستفادة من خدمة الواي فاي المجانية. فاي، وهناك العديد من الغرف العائلية.

يستمتع العديد من الضيوف بالأطباق الشرق أوسطية والعالمية. وتتوفر خدمات التنظيف والكي والتنظيف الجاف يوميًا. تتوفر مرافق الأعمال بما في ذلك الفاكس وتصوير المستندات. هناك مرافق صحية وصالة ألعاب رياضية. يتحدث الموظفون بطلاقة عدة مرات. اللغات وأهمها العربية والإنجليزية.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 16:00 إلى الساعة 18:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 14:00 إلى الساعة 15:00. تختلف سياسة الإلغاء والدفع المسبق حسب نوع الإقامة.

المكان يرحب بالأطفال من جميع الأعمار. الحد الأدنى لسن تسجيل الوصول في الفندق هو 18 عامًا ولا يُسمح بالحيوانات الأليفة.

حصل فندق عالي الهدا على تقييم مرضي نظراً لمرافقه وراحته وسعره المعقول، إلا أن طاقم العمل حصل على أقل التقييمات.

Leave a Comment