الاقتصاد

الأن اقتراح 10 أماكن ألعاب في دبي للكبار والشباب رمضان 2025

اهتمت دبي مؤخراً بإنشاء العديد من أماكن الألعاب في دبي للكبار والصغار، حيث ساعد ذلك على جذب العديد من فئات السياح، كما وفرت الدولة العديد من الخدمات المتزامنة مع الأماكن الترفيهية حتى يتمكن الفرد من قضاء وقت ممتع دون إحساس. أي قلق


ملاعب في دبي


هناك العديد من الأماكن الفريدة التي يمكن للبالغين قضاء وقت ممتع فيها؛ من بين الأفضل:


غرفة التحطيم


تعتبر من أهم المناطق الترفيهية التي يفضلها الكبار الذين يريدون تدمير كل ما أمامهم. يتيح هذا المكان للفرد التخلص من الأشياء التي تثير غضبه، لذلك يطلق عليه غرفة التدمير.

تم تصميم المبنى على شكل غرف؛ تحتوي كل غرفة على العديد من الأدوات التي يمكن إزالتها وتدميرها، مثل أجهزة التلفزيون وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وأدوات المطبخ والأجهزة. كما يوجد في الغرفة بعض الأدوات التي تساعد في التدمير مثل المجرفة.

تم إنشاء هذا المكان لاستيعاب الضغوط النفسية التي يتعرض لها الفرد؛ في بعض الأحيان يشعر الفرد برغبة في تحطيم كل شيء أمامه، لذا يمكنك الذهاب إلى Smash Room والاستمتاع بالمغامرة.

الحجز ومعلومات الاتصال الخاصة بـ So Smash Room

يمكنك التواصل مع هذا الموقع من خلال:

الموقع

يقع في 195 شارع أم سقيم. منطقة القوز الصناعية 4

طريقة الحجز

يجب إجراء الحجز قبل الحضور إلى المكان عبر الهاتف

ارقام التواصل

يتم الاتصال

  • 7810 339 04

  • 2323 198 058

أوقات العمل

يتم استقبال العملاء من:

  • من الاثنين إلى الخميس من الساعة 12:30 إلى الساعة 22:30

  • من الجمعة إلى الأحد من الساعة 12:30 ظهراً حتى الساعة 11:00 مساءً

ولا يفوتك أيضاً: أفضل فنادق دبي 4 نجوم


مدينة أكوافنتشر المائية


ملاعب في دبي للكبار والصغار

عثر عليه في

منتجع أتلانتس

وهي واحدة من أكبر الحدائق المائية المفتوحة في دبي. تحتوي على العديد من الألعاب الرائعة كالزلاقات وأنشطة السباحة مع أسماك القرش، كما تم إنشاء مناطق للاسترخاء، وإذا كنت من محبي التسلق فهي توفر لك أنشطة فريدة من نوعها.

تقع هذه المدينة في الأفنيوز، ويمكنك الوصول إليها عن طريق الهاتف عن طريق

000042604

ويستقبل الزوار يومياً من الساعة 459 صباحاً وحتى الساعة 6:30 مساءً.


محمية دبي الصحراوية


ملاعب في دبي للكبار والصغارملاعب في دبي للكبار والصغار

وتعتبر هذه المحمية من أهم الأماكن المميزة في دبي لأنها تضيف تجربة ممتعة وغير عادية للصغار. وتتميز بسحرها الرائع، وقد اهتمت بها الدولة بشكل خاص بعد زيادة الطلب عليها. يقع على شارع دبي في منطقة العين.

يمكنك تجربة جمال الصحراء والاستمتاع برؤية النباتات الصحراوية. هناك أيضًا العديد من الحيوانات ويمكنك الاستمتاع بالصيد بالصقور. ولمحبي التزلج على الرمال يقدم هذه التجربة الممتعة. سواء كنت ترغب في الاستمتاع برحلة .. أو رحلة تخييم، يمكنك الاستمتاع بتجربة معها.


مركز المحور زيزو


ملاعب في دبي للكبار والصغارملاعب في دبي للكبار والصغار

يقع في منطقة الوصل وتحديداً في سيتي ووك. وفيها العديد من الأنشطة والألعاب مثل تجارب ركوب الخيل والرماية ويمكنك الاتصال بهم

637227800971

ويستقبل الزوار من السبت إلى الأربعاء من الساعة 11 صباحاً حتى الساعة 10 مساءً. ويستقبل العملاء يومي الخميس والجمعة من الساعة 2:00 ظهراً حتى الساعة 12:00 ظهراً.

ولا تفوت أيضًا: أسعار تذاكر موشنجيت دبي مع مواعيد العمل


حديقة وايلد وادي المائية


ملاعب في دبي للكبار والصغارملاعب في دبي للكبار والصغار

يوجد بها أنشطة رائعة مثل المسابح الكبيرة التي تحتوي على أمواج صناعية؛ يوجد بها نهر صناعي وهو ما يسمى بالنهر البطيء، وستجد أن حركته تشبه إلى حد كبير حركة الأنهار الطبيعية، كما يوجد بها العديد من المنزلقات المائية ذات الارتفاعات المختلفة.

هنالك

أم سقيم 3، شارع جمرا

مقابل برج العرب، ويمكنكم التواصل معهم على الرقم 043484444. تستقبل الحديقة زوارها يومياً من الساعة 10 صباحاً حتى 6 مساءً.


آي فلاي دبي القفز بالمظلات في الأماكن المغلقة


إذا كنت من محبي القفز بالمظلات، فلا تتردد في تجربة هذا المكان لأنه يوفر لك تجربة ممتعة وآمنة. كما أنها تحتوي على العديد من أنفاق الرياح لتجربة الطيران، ولا تقلق، سيكون شوف 360 الشخصي معك لمساعدتك على الاستمتاع. جميع الألعاب متوفرة في الموقع.

يرجى ملاحظة أن هذا المكان غير مناسب للأطفال دون سن الثالثة؛ وهو مصمم خصيصًا للرجال والنساء البالغين، ولا يقبل الأشخاص المصابين بالكسور، ويجب أن يكون وزن الفرد أقل من 100 كجم ويجب ألا يتجاوز الطول 180 سم.


هستيريا دبي مول


هذا المكان مناسب للأشخاص الذين لديهم قلب قوي ولا يخافون من أي شيء؛ إنه بيت الرعب الأكثر إثارة في الشرق الأوسط، فإذا كنت تحب أجواء الرعب والغموض والخوف، جرب هيستيريا؛ سوف تواجه العديد من الأشياء الغريبة والشخصيات المرعبة.

يقع في دبي مول في الطابق الثاني ويمكن التواصل عبر الرقم التالي 0966 223 052 أو هذا الرقم 8424 330 04. المكان مفتوح للزوار من السبت إلى الأربعاء من الساعة 10 صباحاً حتى منتصف الليل. ويستقبل الزوار خلال يومي الخميس والجمعة من الساعة 10 صباحاً حتى 1 بعد منتصف الليل.

‪‪

عامل TEP


تعتمد فكرة هذا المكان على الألعاب الجماعية، حيث تقومون بتشكيل فريق لمساعدة بعضهم البعض في حل الألغاز التي يواجهونها. يتكون كل فريق من 2 إلى 6 لاعبين، ويحتوي على حوالي 21 جولة مقسمة إلى أربعة أجزاء.

الألعاب متنوعة وهذا يجعلها أكثر إثارة للاهتمام. تتطلب هذه المستويات منك استخدام عقلك أحيانًا، وأحيانًا تتطلب الكثير من الجهد البدني والتوازن، لذا يجب أن تعلم أنها ليست مجرد لعبة، بل هي تحدي حقيقي.

تنقسم اللعبة إلى أكثر من مستوى: البرونزي والفضي والذهبي؛ ومع تقدمك إلى مستوى جديد، ستلاحظ مدى صعوبة اللعبة؛ ومن الجدير بالذكر أن اللعبة ليس لها عدد محدد من التكرارات من أجل النجاح في المرحلة.


الشواطئ


تعتبر الشواطئ من المناطق المميزة للسياحة في دبي. وبما أن الصغار يحبون تجربة العديد من الأنشطة الترفيهية المائية خاصة خلال فصل الصيف، فمن أهم شواطئ جميرا والممزر ولا أمير وجي بي آر والصفوح.

ولا يفوتك أيضًا: ما هو أفضل مطعم بيتزا في دبي؟


‪‪

فوبيا دبي


ملاعب في دبي للكبار والصغارملاعب في دبي للكبار والصغار

تحتوي هذه المدينة على العديد من الألعاب المثيرة التي تزيد من حماس الإنسان. وتعتمد على تشكيل مجموعات من فردين إلى خمسة أفراد، وعليك مواجهة العديد من العقبات وحل الألغاز في ساعة واحدة فقط. الألعاب التي يمكن اختبارها تشمل:

  • الغرفة المظلمة:

    ستجد فيه شخصية شريرة، أنابيلا، وستخيفك أصواتها، خاصة مع ضحكتها الساخرة. عليك أن تمر عبر الفخاخ والألغاز للخروج من الغرفة.

  • قبو:

    مكان مظلم مليء بالزومبي وعليك أن تحاول التخلص منهم والهروب من المكان.

  • معركة السحرة:

    تواجه خلالها ساحرًا شريرًا يريد السيطرة على العالم وعليك إيقاف سحره ومغادرة الغرفة.

  • شيرلوك مقابل القاتل المتسلسل:

    وهي من الألعاب المليئة بالغموض والإثارة. إذا كنت تستمتع بالتحقيق في الجرائم، فلا تتردد في تجربتها.

  • يعيش:

    في هذه الغرفة، ستواجه قاتلًا متسلسلًا سيحاول القضاء عليك. لهذا السبب عليك أن تهرب منه لتتمكن من إنقاذ حياتك.

  • المهمة المستحيلة:

    هذه اللعبة مثالية لمحبي ألعاب المافيا؛ حيث يتم تكليفك بسرقة الكنز خلال ساعة واحدة فقط.

وهنا نصل إلى نهاية مقالتنا عن ملاعب دبي للكبار والصغار. ونوضح لكم المناطق الترفيهية المختلفة التي تعدها دبي جاهزة لاستقبال السياح سواء كانوا من داخل الدولة أو خارجها.

Leave a Comment