اخبار

الأن المعلمة صاحبة فيديو التهوية على الطالبات أثناء الامتحان: هذا دافع إنسانى

وافق وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ محمد عبد الله ومواقع التواصل الاجتماعي على ما رصدته كاميرات المراقبة بثانوية فوة الواقعة بأحد لجان امتحانات النقل لطلاب الثانوية العامة لإناث. المعلمة التي تحرض الطالبات في اللجنة باستخدام قطعة من الورق المقوى… اتصل محمد عبد الله وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ بالمعلمة وشكرها على موقفها الإنساني تجاه الطالبات.

وأكد محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، أن هذه الواقعة حدثت أثناء قيام طالبات الصف الثاني الثانوي العام بأداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني في الجبر وعلم المثلثات.

وأضاف محمد عبد الله أن هذا التصرف الرائع كان كريماً من جانبها، حيث حاولت تخفيف العبء عن الطلاب رغم وجود معجبين داخل اللجنة، إلا أنها حاولت التعبير بشكل عفوي عما تشعر بالامتنان له وأكدت أنه سيفعل ذلك. تكريم المعلمة غداً في مكتب الإدارة تقديراً وعرفاناً لموقفها النبيل.

وأكدت المعلمة أماني المنجوبي أن ما فعلته كان إنسانياً عندما اكتشفت أن الطالبات يعانين من الحرارة الشديدة، رغم وجود مراوح في الفصول الدراسية. لكنها أرادت تقليل حرارة الهواء عن طريق تهوية الطلاب بالكرتون المقوى. صندوق.

وأضافت لـ«اليوم السابع» أن الكاميرا التي سجلت ما فعلته هي كاميرا الفصل الدراسي، ولم تكن تعلم أن مدير المدرسة إسلام أبو العز سينشر الفيديو على صفحة المدرسة، وأنه نشرها بدافع إظهار القدوة الحسنة للمعلم والجانب الإنساني للوضع.

وأكدت المنجوبي أنها سعيدة بإشادة كل من حولها وإشادة الطلاب وأهاليهم، وأن أسرتها سعيدة بما قدمته، وأنها لم تسعى إلا إلى تهيئة البيئة المناسبة للإبداع. طلاب. لأداء الامتحان في الطقس الدافئ.

(علامات للترجمة)كفر الشيخ

Leave a Comment