الاقتصاد

الأن تعرف على افضل انشطة في عالم فيراري ابوظبي 2025

عالم فيراري من الاماكن السياحية الرائعة في ابوظبي، وهو من الأماكن التي يحب الناس التشويق المثير، وهو من الاماكن السياحية التي استقطبت الكثير من الزوار من كافة الأعمار منذ افتتاحه في عام 2010. تبلغ مساحة عالم فيراري 200 متر مربع، ولاقت إقبالاً سياحياً كبيراً، وتتمتع بموقعها. وهو معلم سياحي رائع قريب من العديد من المعالم السياحية. وفيما يلي نعرض لك أفضل الأنشطة التي يمكنك القيام بها. يمكن القيام به هناك

افضل الانشطة في عالم فيراري ابوظبي

يمكنك بدء يومك بالتجول في المكان وبدء جولة استكشافية حيث ستتعرف على المكان وما يحتويه من ألعاب متنوعة والاستمتاع بألعاب محاكاة سيارات فيراري.

عالم فيراري أبوظبي يضمن للزوار الترفيه والمرح في مكان واحد، ويضم المكان العديد من الألعاب الكهربائية، والتي تم تصميمها لتكون مناسبة للجميع.

يشكل الأطفال الشريحة الأكبر من جمهور عالم فيراري، ويمكنك الاستمتاع بأنشطة الأطفال التي تناسب الأطفال والكبار على حد سواء، كما يوجد الكثير من الألعاب التي تناسب الجميع.

هناك العديد من الألعاب المناسبة بشكل خاص للصغار وهم يستمتعون أيضًا بألعاب الصعود والهبوط وأفعوانية قطار الموت والاستمتاع بلعبة الكرسي الطائر وسباق السيارات.

يمكنك الاستمتاع بتجربة سينمائية مسلية وفردية في غرفة السينما الداخلية المتوفرة في الموقع والاستمتاع بتقنيات السينما ثلاثية الأبعاد الحديثة.

يضم المكان العديد من الألعاب المختلفة والمتنوعة ويمكنك أيضًا الاستمتاع أنت وأطفالك بتجربة العديد من الألعاب وألعاب القيادة عن بعد للأطفال ومحاكيات القيادة.

ومن الأنشطة الرئيسية في عالم فيراري زيارة مصنع فيراري الصغير واستئجار سيارة فيراري كاليفورنيا والقيام بجولة صغيرة في تلك السيارة والاستمتاع بزيارة متحف فيراري.

يضم المكان العديد من المرافق العامة والخدمات والترفيه حيث يوجد عدد من محلات بيع الهدايا، كما يتوفر موقف للسيارات كما يوجد العديد من دورات المياه العامة.

أوقات العمل في عالم فيراري أبوظبي

تعمل مدينة الملاهي يوميًا من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 8 مساءً.

ويمكنك التعرف على أي تغييرات تطرأ على ساعات العمل في عالم فيراري من خلال الموقع الرسمي “هنا”.

مطاعم قريبة من عالم فيراري أبو ظبي

يوجد العديد من المطاعم المميزة التي تقدم العديد من الأطعمة اللذيذة والمشروبات الساخنة والباردة وأنواع لذيذة من الوجبات الخفيفة من مختلف المطابخ العالمية. من المطاعم القريبة من عالم فيراري ما يلي:

موقع عالم فيراري في أبوظبي

يتميز عالم فيراري بموقعه الرائع بالقرب من الأماكن الترفيهية والمعالم السياحية والآثار.

العنوان: جزيرة ياس – أبو ظبي – الإمارات العربية المتحدة.

معالم قريبة من عالم فيراري

يوجد بالقرب من عالم فيراري العديد من المعالم السياحية الرائعة والأماكن الترفيهية، ويمكنك الاستفادة من قرب المسافة بينهما والاستمتاع بالعديد من الأنشطة الترفيهية هناك، ومن هذه الأماكن ما يلي:

ياس ووتروورلد

ويعتبر من الاماكن السياحية الرائعة القريبة من عالم فيراري حيث يبعد مسافة 939 متر ويمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الترفيهية والخدمات هناك. وقد حازت ياس ووتروورلد على إعجاب العديد من الزوار، حيث تمتد الحديقة على مساحة 150 ألف نسمة. متر مربع وبها العديد من الألعاب المميزة.

يمكنك بدء يومك بالقيام بجولة استكشافية لمشاهدة جميع الألعاب من حولك، وأيضًا زيارة المسابح المتنوعة المجهزة بالأمواج الاصطناعية والاستمتاع بالألعاب المائية المتوفرة في النهر البطيء المتوفر بالمنتزه.

يمكنك الاستمتاع بالعديد من المنزلقات المائية وألعاب الأطفال، ويوجد حمامات سباحة للكبار والصغار، وستجد العديد من المنزلقات المائية الكبيرة بطول 283 مترًا، والاستمتاع بزلاقة تورنادو التي تدور كثيرًا.

تعمل ياس ووتروورلد يومياً من الساعة 10 صباحاً حتى 8 مساءً.

العنوان: جزيرة ياس – أبوظبي – الإمارات العربية المتحدة.

وارنر بروس. أبو ظبي

وارنر بروس. تعتبر أبوظبي من الأماكن الرائعة القريبة من عالم فيراري بمسافة 2582 متر. وهي من أروع الأماكن السياحية ومليئة بالعديد من الألعاب الترفيهية. هناك العديد من التقلبات ويمكنك الاستمتاع بالرصاصة. لعبة القطار والمنزلقات المائية المميزة.

يمكنك الجلوس على الكراسي الخشبية المحيطة بك والاستمتاع أيضًا بلعبة السيارات التصادمية وكذلك مشاهدة العروض التفاعلية الحية والاستمتاع بألعاب التسلق والأراجيح.

الفنادق القريبة من عالم فيراري

يوجد العديد من الفنادق المميزة التي تقع بالقرب من عالم فيراري وتوفر هذه الفنادق إقامة مريحة ومميزة، ومن هذه الفنادق ما يلي:

فندق دبليو أبو ظبي

من الفنادق الرائعة القريبة من عالم فيراري حيث يبعد مسافة 2.3 كم، ويضم الفندق مسبحين كما يتوفر خدمة الواي فاي المجانية والسريعة، كما يتوفر موقف مجاني للسيارات في الفندق كما يوجد العديد من الغرف العائلية. يوفر الفندق خدمات النقل من وإلى المطار، كما يضم الموقع مركزًا للياقة البدنية. يتوفر أيضًا سبا ومركز صحي في الفندق.

يضم الفندق 7 مطاعم تقدم الكثير من المأكولات اللذيذة من مختلف المطابخ العالمية، كما يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة مثل استئجار الدراجات الهوائية ومشاهدة الأحداث الرياضية الحية.

الدخول الساعة 3:00 ظهراً والمغادرة الساعة 12:00 ظهراً. تؤثر سياسة إلغاء الحجز والدفع المسبق على حسب الموسم السياحي ونوع الغرفة. يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة مقابل تكلفة إضافية. عند حجز 10 غرف، يتم تطبيق سياسات وتكاليف إضافية.

حصل الفندق على تقييم ممتاز وأكد الجميع أداء طاقم العمل المحترف والسعر المناسب لقيمة الإقامة وسرعة خدمة الواي فاي المجانية.

Leave a Comment