الاقتصاد

الأن تقرير عن فندق يافكو العقبة 2025

تقرير عن فندق يافكو العقبة يعتبر فندق يافكو من أهم وأكبر الفنادق الموجودة في العقبة. إنه ينتمي إلى فئة فنادق الثلاث نجوم في العقبة. وهو من الفنادق الراقية التي تتميز بموقعها المتميز على شارع العقبة. يتمتع هذا الفندق بإطلالة مباشرة على كورنيش البحر الأحمر، كما يقع على مقربة من عدد من… ويوجد به العديد من المعالم السياحية والطرق التاريخية، وفي هذا المقال الذي يقدمه لكم … نوضح أهم المعلومات والتفاصيل عن هذا الفندق.

تقرير عن فندق يافكو العقبة

يعتبر فندق يافكو من أهم فنادق الأردن، يتميز هذا الفندق بتصميمه البسيط وتكلفة الإقامة في الفندق بسيطة مما يجعله خيار أكثر من مناسب ورائع لك.

يوفر هذا الفندق العديد من الغرف المكيفة، والتي تم تصميمها على أعلى المستويات وتتميز بديكور أنيق وأثاث عصري، بالإضافة إلى توافر الأثاث الخشبي الفاخر، وكذلك أرضيات من الرخام بنسبة 100% وتتميز الغرف بوجود نظام تدفئة مميز .

يحتوي هذا الفندق على العديد من الغرف والأجنحة، تحتوي كل منها على شاشة مسطحة وميني بار مجهز بالكامل. تم تصميم الغرف أيضًا بحيث تحتوي على شرفة مطلة على البحر أو أحد الأماكن الرمزية للمدينة.

يحتوي هذا الفندق على العديد من المحلات التجارية المتنوعة ويحتوي أيضاً على غرف مخصصة للاجتماعات، ويمكن الوصول إلى الطوابق العليا من الفندق عن طريق المصعد.

يوفر هذا الفندق مواقف مجانية لجميع السيارات، كما يقدم العديد من الخدمات مثل خدمة الإنترنت المجانية. نظام الفندق بسيط وسريع، حيث يمكنك تسجيل الدخول أو الخروج في أسرع وقت ممكن، كما يتوفر بالفندق مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

أما من حيث خيارات تناول الطعام فلا يحتوي فندق يافكو على أي مطاعم ولكن موقعه المتميز يعني قربه من عدد كبير من الأسواق والمطاعم، بالإضافة إلى أسواق مدينة العقبة الشهيرة.

غرف فندق يافكو العقبة

يحتاج الكثير من السائحين إلى معرفة نظام الغرف في فندق يافكو، وفي هذه الفقرة سنشرح لكم وصف الغرف المتوفرة في الفندق، كما نشرح لكم مواصفات الجناح والغرف التقليدية.

الغرفة قياسية وتبلغ مساحتها حوالي 16 مترًا مربعًا.

يحتوي الفندق على غرف دوبلكس توأم مطلة على البحر، بمساحة حوالي 20 متر مربع.

كما تتوفر غرف دوبلكس مزدوجة مطلة على البحر، بمساحة 20 مترًا مربعًا.

أسعار فنادق يافكو العقبة

يظن الكثير من الناس أن أسعار الفنادق مرتفعة ومرتفعة، لكن هذا الأمر خاطئ، لأن الفندق يتميز بأسعاره البسيطة، والتي تناسب جميع الطبقات، وفي هذه الفقرة سنشرح لكم أسعار الفنادق.

تبدأ أسعار الإقامة في الفندق من 70 دولارًا لليلة الواحدة.

ويختلف حسب الغرف والأجنحة خلال المواسم. أما الأسعار خارج المواسم السياحية فتبدأ من 49 دولاراً لليلة الواحدة.

موقع فندق يافكو في العقبة

يتساءل الكثير من الأشخاص عن موقع فندق يافكو، كما أن هذا الفندق قريب جدًا من الأماكن الحيوية ويمكنك الوصول إليه بسهولة، وفي هذه الفقرة سنشرح موقع الفندق.

يقع الفندق في مدينة العقبة على بعد 1 كم من متحف العقبة، وأما نادي اليخوت فيبعد عنه 9 من 10 كم.

ويبعد كيلومتر واحد وثمانية من عشرة عن ميناء العقبة.

يقع الفندق بشكل عام على طريق الملك الحسين ويمكن الوصول إليه عبر شارع الأمير محمد.

Leave a Comment