الاقتصاد

الأن تقرير عن مزايا وعيوب هيلتون دبي ذا ووك 2025

تقرير عن إيجابيات وسلبيات فندق هيلتون دبي الممشى

إذا كنت تبحث عن فندق في دبي يوفر لك تجربة إقامة رائعة بجانب البحر ويضمن لك الراحة والرفاهية، فاعلم أن فندق هيلتون دبي الممشى هو الفندق الأمثل لذلك، حيث يضم العديد من المميزات وهو مناسب. للعروسين والفئات الشبابية والعائلات، وفيما يلي نقدم تقريراً مفصلاً عن مميزات وعيوب هذا الفندق.

يتمتع الفندق بموقعه على ممشى شاطئ الجميرا، وهذه من مميزاته التي تنال إعجاب معظم الضيوف، كما أنه قريب من مرسى دبي.

يحتوي الفندق على العديد من الشقق الفندقية الرائعة ويحتوي على غرف واسعة وعدة استوديوهات بمساحات كبيرة، كما تتمتع جميع الغرف بإطلالات على الشاطئ أو نخلة جميرا أو الخليج الفارسي.

يحتوي الفندق على مسبح خارجي، بالإضافة إلى مركز صحي وسبا، ويوفر الفندق خدمات الواي فاي المجانية، بالإضافة إلى موقف للسيارات لا يتطلب حجز مسبق ويناسب ذوي الاحتياجات الخاصة.

يقدم الفندق خدمات الرحلات والمواصلات، وأكثر ما يميز الفندق هو اتصاله بمنتجع هيلتون جميرا مما يسهل على الضيوف الوصول إلى مرافق المنتجع بكل سهولة.

يحتوي الفندق على حوضي سباحة، ويوفر إطلالات على الشاطئ ويحتوي على شاطئ خاص للضيوف، بالإضافة إلى وجود غرف عائلية، كما تضم ​​كل غرفة أو وحدة في الفندق آلة لصنع القهوة والشاي، بالإضافة إلى خدمة الإفطار الجيدة.

يقدم الفندق خدمات الاستقبال وتحرير الفواتير والكونسيرج بالإضافة إلى تخزين الأمتعة ومكتب سياحي ومكتب تحويل العملات، يمكنك الاستفادة من خدمات تسجيل الوصول والمغادرة السريعة، كما يعمل مكتب استقبال الفندق على مدار الساعة .

يوفر الفندق خدمات عائلية وترفيهية حيث ستجد منطقة ألعاب داخلية، كما يوفر الفندق خدمة تنظيف الغرف يوميًا، خدمة كي السراويل، خدمات كي الملابس والتنظيف الجاف.

الفندق مناسب لرجال الأعمال حيث يتوفر به خدمات الفاكس وتصوير المستندات، مركز أعمال وقاعة اجتماعات وحفلات.

يحتوي الفندق على مسبح للأطفال، ويمكنك الحصول على خدمات مثل المساج والعلاج بالليزر وتنظيف الجسم وتصفيف الشعر وتلوينه أو العناية بالقدمين والمكياج وتنظيف البشرة، كما يوجد كراسي للاسترخاء ومركز ساونا

يمكنك الاستمتاع بالأنشطة المتنوعة داخل الفندق أهمها العروض الموسيقية الحية والساعات السعيدة وليالي العشاء، كما يوجد نادي للأطفال ومرافق للرياضات المائية، كما يمكنك الاستمتاع بالغوص مقابل رسوم إضافية. ويوجد ملعب للجولف على بعد 3 كم.

يشتمل الفندق على مرافق الأمن والسلامة، وستجد طفايات حريق، وكاشفات دخان، وبطاقات دخول، وأمن على مدار 24 ساعة، بالإضافة إلى صندوق ودائع آمن. يتحدث موظفو الفندق اللغة العربية والإنجليزية والروسية والهولندية والصينية والفلبينية أيضًا.

عيوب فندق هيلتون دبي الممشى

ومن سلبيات الفندق بعض شكاوى الزوار، منها ازدحام المصاعد، وعدم توفر خدمة صف السيارات، والمفروشات قديمة بعض الشيء، كما أن الغرف لا تغطي تكاليف الإقامة في الفندق.

خيارات تناول الطعام في هيلتون دبي الممشى

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة المتوفرة في الفندق لأن الفندق يضم أربعة مطاعم تقدم المأكولات المتوسطية والفرنسية والآسيوية والتايلاندية.

يمكنك الحصول على الفاكهة، ويوجد بوفيه للأطفال، ووجبات للأطفال، وقوائم النظام الغذائي عند الطلب، وخدمة الإفطار في الغرفة، وميني بار ومرافق صنع القهوة والشاي متوفرة في جميع غرف الفندق.

غرف متاحة في هيلتون دبي الممشى

يوفر الفندق العديد من الغرف والأجنحة والاستوديوهات التي توفر إقامة مميزة ومريحة لجميع النزلاء. وفيما يلي نعرض لكم الغرف المتوفرة في الفندق:

  • يمكنك الاستمتاع بالإقامة في الأجنحة العائلية التي تتكون من 3 غرف نوم، تحتوي كل غرفة على سرير مزدوج كبير، كما توجد غرفة تحتوي على 2 سرير فردي، وتبلغ مساحة الأجنحة 176 متر مربع.
  • يمكنك الحصول على الإقامة في غرف عائلية مطلة على البحر وتضم غرفتي نوم، الأولى بها 2 سرير فردي والثانية بها سرير مزدوج كبير، وتبلغ مساحة الغرفة 145 متر مربع.
  • يمكنك الحصول على الإقامة في جناح عائلي مكون من 3 غرف نوم مطلة على البحر الغرفة الأولى بها 2 سرير فردي والثانية بها سرير مزدوج كبير جدا والثالثة بها سرير مزدوج كبير مساحة الجناح 176 متر مربع .
  • يمكنك الاستمتاع بالإقامة في الجناح العائلي الذي يتكون من غرفتين، الأولى بها 2 سرير فردي والثانية بها سرير مزدوج كبير، وتبلغ مساحة الأجنحة 1145 مترًا مربعًا.
  • يوجد جناح عائلي يتكون من أربع غرف نوم، تحتوي كل غرفة نوم على سرير مزدوج كبير، كما توجد غرفة نوم بها 2 سرير فردي، وتبلغ مساحة الجناح 262 متر مربع.
  • يمكنك الاستمتاع بالإقامة في جناح الاستوديو الفاخر، والذي يتكون من سرير مزدوج كبير جدًا، وتبلغ مساحة الاستوديو 60 مترًا مربعًا.
  • يوجد جناح جونيور كينغ مطل على البحر، يحتوي الجناح على سرير مزدوج كبير جداً ومساحة الجناح 60 متر مربع.
  • يحتوي الفندق على استوديو مطل على البحر، ويحتوي الاستوديو على سرير مزدوج كبير جدًا، وتبلغ مساحة الاستوديو 50 مترًا مربعًا ويتسع لـ 3 أشخاص وطفلين.
  • يوجد استوديو كلاسيكي يتكون من سرير مزدوج كبير جداً ويتسع لثلاثة أشخاص وطفلين، ومساحة الاستوديو 50 م2.
  • يوجد أجنحة عائلية مكونة من أربع غرف نوم مطلة على البحر. تحتوي كل غرفة على سرير مزدوج كبير، كما توجد غرفة بها سريرين مفردين. يتسع الجناح لـ 8 أشخاص وأربعة أطفال وتبلغ مساحة الأجنحة 262 متر مربع.
  • يمكنك الحصول على الإقامة في الشقة المكونة من غرفة واحدة والتي تقع في الطابق العلوي والتي تحتوي على سرير مزدوج كبير جداً وتبلغ مساحة الشقة 184 متر مربع.
  • يوجد استوديو تنفيذي مع إمكانية الوصول إلى الصالة التنفيذية، ويحتوي الاستوديو على سرير مزدوج كبير جدًا، ويتسع لثلاثة أشخاص وطفلين، وتبلغ مساحة الاستوديو 50 مترًا مربعًا.
  • يقدم الفندق شقة بغرفة نوم واحدة، مطلة على البحر، تحتوي على سرير مزدوج كبير الحجم، وتتسع لشخصين وطفل.
  • يمكنك الاستمتاع بالإقامة في الجناح الملكي الذي يتكون من أربع غرف نوم، بها 4 أسرة مزدوجة كبيرة جدًا وتتسع لـ 8 أشخاص، وتبلغ مساحة الأجنحة 262 مترًا مربعًا.
  • يحتوي الفندق على جناح رئاسي يتكون من أربع غرف نوم، بها أربعة أسرة مزدوجة كبيرة جدًا تتسع لثمانية أشخاص وأربعة أطفال، وتبلغ مساحة الجناح الرئاسي 262 مترًا مربعًا.
  • يمكنك الإقامة في الاستوديو المزدوج، والذي يتكون من سرير مزدوج كبير جدًا ويتسع لثلاثة أشخاص وطفلين، وتبلغ مساحة الاستوديو 50 مترًا مربعًا.
  • يوجد استوديو مزدوج مطل على البحر، مكون من 2 سرير فردي ويتسع لـ 3 أشخاص وطفلين، ومساحة الاستوديو 50 مترًا مربعًا.

أسعار هيلتون دبي الممشى

متوسط ​​الإقامة في غرفة فندقية عادية يتراوح ما بين 100 دولار إلى 72 دولار إلى 582 دولار، ويختلف السعر حسب تاريخ الحجز والموسم السياحي.

تمكن الفندق من الحصول على تقييم جيد جدًا. بالنسبة لأداء طاقم العمل، مستوى المرافق، النظافة، الراحة، السعر المناسب للإقامة، الموقع وسرعة الواي فاي.

موقع فندق هيلتون دبي الممشى

يتميز الفندق بموقعه السياحي الرائع بالقرب من شاطئ جميرا في دبي، الإمارات العربية المتحدة.

معلومات تهمك عن هيلتون دبي الممشى

نقدم لكم أدناه بعض المعلومات الإدارية المتعلقة بسياسة الإقامة في الفندق:

  • يبدأ تسجيل الوصول في الفندق الساعة 15:00 وتسجيل المغادرة حتى الساعة 12:00.
  • تختلف سياسة إلغاء الحجز والدفع المسبق من غرفة إلى أخرى.
  • يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار ويعتبر الأطفال بعمر 18 عامًا فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة.
  • يمكنك الحصول على سرير إضافي مقابل 120 درهماً إماراتياً لكل طفل أو بالغ. سعر السرير الإضافي غير متضمن في السعر الإجمالي، ولكن يتم دفعه بشكل منفصل.
  • الحد الأدنى للعملة لتسجيل الوصول في الفندق هو 18 عامًا. غير مسموح بالحيوانات الاليفة. عند حجز أكثر من تسع غرف، يتم تطبيق سياسات مختلفة وتكاليف إضافية.
  • يقبل الفندق التعامل مع حاملي بطاقات MasterCard، Visa، UnionPay وAmerican Express، ويقبل الفندق التعامل مع حاملي هذه البطاقات، مع الحق في حجز مبلغ بشكل مؤقت قبل الوصول.

معالم قريبة من هيلتون دبي الممشى

يوجد بالقرب من الفندق العديد من المعالم السياحية الرائعة، وفيما يلي نعرض تلك المعالم مع ذكر المسافة التي تفصلها عن الفندق:

مكانالمسافة بينه وبين الفندق
ممشى أبراج بحيرات الجميرا1.6 كم
مصدر النخيل6 كم
حديقة البرشاء بوند7 كيلومتر
مشروع إعادة تأهيل السلاحف في دبي8 كم
برج العرب9 كم
حديقة سقيم10 كم
محمية بوش باوز للحيوانات11 كم
حديقة دبي المعجزة11 كم
حديقة ويست زون مول14 كم
باركليت14 كم
حديقة الصفا17 كم
شلال قناة دبي المائية17 كم
حديقة مراسي18 كم
جرين بلانيت دبي19 كم
نافورة دبي19 كم
معرض حريم السلطان19 كم
برج خليفة19 كم
إعمار سكوير20 كم
خور دبي27 كم

Leave a Comment