تقنية

الأن طرق التخلص من المزعجين على انستغرام Instagram دون علمهم – … 2025

تعتبر ظاهرة إزعاج الأشخاص على إنستغرام من أكثر الظواهر شيوعاً في شبكات التواصل الاجتماعي. قد يُطلب من بعض مستخدمي هذا الموقع قبول طلبات الصداقة من عائلاتهم أو أصدقائهم أو زملائهم في العمل. لكنهم لا يريدون أن يروا ماذا يفعلون ذلك على Instagram من خلال عرض القصص والمشاركات. ومع ذلك، فهم لا يريدون إلغاء متابعتهم أو حظرهم خوفًا من مشاعرهم. ولهذا السبب قدم تطبيق إنستغرام طرقاً جديدة لحل هذه المشكلة، والتي سنستعرضها في مقالتنا هذا

شوف 360 الإخباري

طرق التخلص من الأشخاص المزعجين على Instagram

هناك العديد من الطرق للتخلص من الأشخاص المزعجين على الانستقرام دون علمهم، ومن هذه الطرق نذكر ما يلي:

  • إخفاء ظهور المشاركات

أثناء عملية التصفح، عادة ما نرى الكثير من المشاركات، والتي لا نريد رؤيتها مرة أخرى، لذلك نتخلص منها باتباع الخطوات التالية:

  1. حدد المنشورات التي لا نريد رؤيتها مرة أخرى على الصفحة الرئيسية.
  2. انقر على النقاط الثلاثة في أعلى يمين الصفحة.
  3. انقر فوق خيار الإخفاء من القائمة المنسدلة التي تظهر بعد النقر على النقاط.
  • اخفاء الأشخاص في الانستقرام

يقدم تطبيق انستقرام خاصية إخفاء حسابات الأشخاص من خلال القيام بما يلي:

  1. ابحث عن الحساب الذي تريد إخفاءه.
  2. انقر فوق الزر “متابعة”.
  3. اضغط على خيار الإخفاء من القائمة الرئيسية حيث سنرى خيارين أحدهما لإخفاء القصص والآخر لإخفاء المنشورات. مع العلم نستطيع نقوم بالضغط على الزر الموجود بجانب هذين الخيارين معًا عندما نريد رؤية أي مشاركة للشخص المحدد.

يعد هذا الإجراء من أهم طرق التخلص من الأشخاص المزعجين على إنستجرام، حيث من الممكن إخفاء قصص المستخدمين التي لا نرغب في رؤيتها، وذلك كالتالي:

  1. افتح تطبيق Instagram وابحث عن دوائر القصة داخل الحساب الذي نريد إخفاء قصته.
  2. اضغط عليها بشكل مستمر لعدة ثواني حتى يظهر خيار الإخفاء.
  3. اضغط عليها ليظهر خيار إخفاء القصص وخيار إخفاء القصص والمشاركات. مع العلم أن هذا الخيار يساعدنا على إخفاء جميع القصص التي لا نرغب في رؤيتها وكذلك مشاركتها إذا أردنا ذلك مع ذلك

أسباب للتخلص من الأشخاص المزعجين على Instagram

  • لقد زاد عدد المتابعين بشكل يفوق قدرتنا على رؤية كل شيءما يحدثداخل الحساب.
  • قم بإلغاء متابعة منشورات وقصص شخص معين لفترة زمنية محددة.
  • تحقق من مشاركات وأنشطة الأشخاص الذين نحبهممن خلال متابعتهم.

كيفية التخلص من مرسلي البريد العشوائي على Instagram عن طريق تقييد حسابات بعض المستخدمين

يمكن للمستخدم تقييد حسابات عدة أشخاص، حتى لا يتمكنوا من متابعة منشوراتك أو قصصك. كما لن يتمكنوا من معرفة وقت نشاطك في التطبيق، بالإضافة إلى عدم قدرتك على معرفة ما إذا كنت قد قرأت الرسائل أم لا.

يمكن لتطبيق Instagram أيضًا تقييد وصول أي2025 إشعار خاص جميع الحسابات التي تم تقييدها تفعل ذلك بإحدى الطرق التالية:

  • من خلال الحسابات الشخصية

ويتم ذلك عن طريق تسجيل الدخول إلى ملف التعريف الخاص بك ثم النقر على أيقونة القائمة في الزاوية اليمنى العليا. حدد خيار تقييد الحساب لإكمال عملية تقييد الحساب.

  • التعليق على مشاركاتك

تعتبر هذه الطريقة من أفضل الطرق للتخلص من الأشخاص المزعجين على Instagram. ويتم ذلك من خلال الاطلاع على جميع التعليقات الموجودة على أحد المنشورات، ثم تحديد تعليق الشخص الذي نريد تقييد حسابه، ثم الضغط لفترة طويلة. من الممكن أيضًا تحريك التعليق بناءً على جهاز المستخدم، حيث ستظهر قائمة المهام التي يمكننا من خلالها اختيار ترتيب التقييد.

  • من خلال إعدادات الحساب الشخصي

وتتكون هذه الطريقة من الضغط على زر القائمة الموجود في الجانب الأيمن داخل الملف الشخصي، ثم نقوم بضبط الإعدادات والخصوصية، ثم نختار تقييد الحساب من خلال خيارات الاتصال، ثم نجد حساب الشخص الذي نريد تقييده، ونخرج من عملية التقييد.

  • من خلال الرسائل المباشرة

يتم تطبيق هذه الطريقة من خلال الدخول في محادثة مع الأشخاص الذين نحبهم تقييد حساباتك. حيث نقوم بالضغط على الأيقونة الموجودة في أعلى يمين التطبيق، ثم نقوم بالضغط على خيار تقييد الحساب مما يؤدي إلى إتمام عملية التقييد، مع العلم أنه في نهاية هذه العملية ستذهب كافة المحادثات إلى قائمة طلبات الرسائل.

Leave a Comment