تقنية

الأن طريقة تسجيل الدخول إلى الإنستغرام – … 2025

كم عدد المسافرين الذين يعيشون معك في أي وقت، على الرغم من بعد المسافة؟ إن تطوير هذه التكنولوجيا ليس له حدود محددة ويستمر مع مرور الوقت. تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي متنوعة وواسعة ومتجددة يوما بعد يوم. ويعد تطبيق إنستجرام أحد أشهر هذه التطبيقات، حيث يتيح للمستخدم فرصة مشاركة عدد غير محدود من الصور ومقاطع الفيديو بمرونة وسرعة استجابة عالية.

شوف 360 الإخباري

كيفية إنشاء حساب على الانستقرام

لتتمكن من تسجيل الدخول إلى Instagram، تحتاج كخطوة أولى إلى إنشاء حساب على Instagram:

باستخدام أي هاتف محمول أو كمبيوتر مكتبي باستخدام متصفح مناسب، قم بإنشاء بريد إلكتروني، ثم انتقل إلى موقع Instagram واملأ الحقول ببياناتك. ابدأ بإدخال بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك أو حساب فيسبوك أو بريد جوجل الإلكتروني، ثم أنشئ كلمة مرور (كلمة سرك) وأدخلها في المكان المخصص لحقل كلمة المرور، ثم اضغط على مؤشر إنشاء حساب أو اشتراك (تسجيل) بعد لقد انتهيت من إدخال التفاصيل الخاصة بك. ستؤدي هذه الخطوة إلى إنشاء حساب إنستقرام خاص بك، أما بالنسبة لإنشاء الحساب من خلال تطبيق إنستغرام، فأنت بحاجة إلى تحميل تطبيق إنستغرام من متجر جوجل، حسب نوع الجهاز ورقم الإصدار الخاص به، ومن ثم فتح التطبيق و بنفس الطريقة قم بملء التفاصيل الخاصة بك مثل البريد الإلكتروني أو حساب الفيسبوك. أو بريدك الإلكتروني في جوجل، ثم كلمة المرور، ثم قم بالتسجيل باستخدام رقم الهاتف (على سبيل المثال). يطلب منك إدخال كلمة المرور مرة أخرى لتجنب الأخطاء عند كتابة الكلمة والتأكد من سلامتها، ثم الضغط على أمر (التالي) عند الانتهاء.

تهانينا، لقد قمت للتو بإنشاء حساب على Instagram. سيُطلب منك الآن اختيار صورة تمثل حسابك الشخصي وبعض التفاصيل الشخصية. بعد تحديد الصورة المطلوبة، انقر فوق “تم” في النهاية.

حسابك الآن جاهز للاستخدام. لاحظ أنه إذا كان لديك حساب فيسبوك، فيمكنك استبدال أمر إدخال البريد الإلكتروني بالنقر فوق (تسجيل الدخول باستخدام Facebook) وبعد ذلك سيُطلب منك تسجيل الدخول إلى حسابك على Facebook.

كيف يمكنني تسجيل الدخول إلى حسابي في Instagram:

هل تريد أن ترى كل ما هو جديد من صور وأخبار لأهم المشاهير، أم تريد أن تعرف أخبار أصدقائك؟ ثلاث خطوات تفصلك عن معظم ما تريد معرفته.

لديك العديد من الطرق لتسجيل الدخول إلى Instagram. يمكنك تسجيل الدخول من خلال حساب المستخدم من خلال موقع الانستقرام. يجب أن تعلم أنه عند استخدام الموقع لتسجيل الدخول إلى حساب Instagram الخاص بك، لن تتمكن من نشر الصور أو تعديلها. ، لذا يقتصر وصولك على التصفح. قم بالتعليق على الصور ومقاطع الفيديو، مثل المنشورات، ويمكنك أيضًا متابعة الحسابات أو إلغاء متابعتها.

وإليك بعض الإرشادات التي توضح لك كيفية استخدام موقع انستغرام لتسجيل الدخول إلى حسابك: أولاً يجب عليك الدخول إلى موقع انستغرام باستخدام متصفح الانترنت، حيث ستظهر لك صفحة انستقرام التي تحتوي على أوامر لإدخال تفاصيل الحساب مثل اسم المستخدم وكلمة المرور، وبعد ملء البيانات يمكنك الضغط على زر تسجيل الدخول للدخول إلى حسابك الشخصي على Instagram.

يمكنك أيضًا تسجيل الدخول باستخدام حسابك في Google عن طريق كتابة بريدك الإلكتروني في Google الذي أدخلته عند التسجيل في Instagram، ثم كتابة كلمة المرور وتسجيل الدخول.

هناك طريقة أخرى لتسجيل الدخول إلى حسابك على Instagram، وهي من خلال التطبيق المخصص للهواتف المحمولة التي تعمل بنظام Android أو IOS. لقد أرفقنا طريقة تسجيل الدخول إلى حسابك في إنستغرام من خلال التطبيق، وطبعا بعد تحميل تطبيق إنستغرام على جهازك من متجر البرامج والتطبيقات (جوجل بلاي). على سبيل المثال، للهواتف أندرويد). افتح التطبيق من خلال النقر على أيقونة البرنامج الصغيرة في قائمة التطبيقات بجهازك، ثم حدد تسجيل الدخول. أدخل معلومات حساب Instagram الذي تريد الوصول إليه، ثم اضغط على مؤشر تسجيل الدخول. هم في حسابك الشخصي الآن.

كيفية التبديل بين حسابات متعددة على Instagram:

يمكنك تخزين معلومات تسجيل الدخول الخاصة بك لحسابات متعددة أو حذفها من خلال التطبيق عن طريق إدخال ملفك الشخصي في تطبيق Instagram.

كيف يمكنني الوصول إلى ملفي الشخصي على Instagram؟ من خلال الضغط على أيقونة الثلاثة أسطر، ثم الضغط على أيقونة الإعدادات في قسم تسجيلات الدخول لاختيار أمر إضافة حساب لإضافة معلومات تسجيل الدخول للحساب المطلوب، والنقر على خيار تسجيل الخروج بجوار اسم معرف المستخدم للحساب الحالي. لمسح معلومات التسجيل. قم بتسجيل الدخول إلى الحساب المستخدم حاليًا.

لدى Instagram العديد من الطرق لتسجيل الدخول، مما يمنح المستخدم المرونة في استخدام هذا التطبيق الممتع عبر الإنترنت مع أجهزتنا الرقمية المختلفة.

م.ريما الراشي

Leave a Comment