اخبار

الأن عروض السلع في هلسنجبورج السويد 2025

عروض البضائع في هيلسينجبورج، السويد لجميع المقيمين في السويد. وذلك بغرض توفير المال، كما أن هناك العديد من العروض على كافة المنتجات المختلفة التي تلبي احتياجات المواطنين والمقيمين من المواد الغذائية ومحلات الملابس والأثاث والأجهزة وغيرها.

التسوق في هيلسينجبورج، السويد

يمكنك التسوق على طول أقدم شارع للمشاة في هيلسينجبورج. يمكنك أيضًا تصفح المحلات التجارية وأخذ استراحة لتناول القهوة في أحد مقاهي وسط المدينة المريحة أو تناول الغداء في مطعم Mariatorget الخلاب.

تضم منطقة سودر متاجر جديدة وغريبة وعصرية. ستجد هنا أيضًا سوقًا في ساحة غوستاف أدولف يبيع كل شيء بدءًا من الفواكه والخضروات وحتى التوابل والزهور.

على طول Drottninggatan، ستجد مناطق جذب ثقافية مهمة مثل قاعات الحفلات الموسيقية والمسارح. ولكن أيضًا العديد من متاجر التحف والمعارض.

أشهر مراكز التسوق التي تقدم عروض البضائع في هلسنجبورج بالسويد

سوق تورفيهاليرن

وهو سوق للمواد الغذائية يوجد فيه عروض البضائع في هيلسينجبورج، السويد. إذا كنت سائحًا وترغب في الخدمة الذاتية، فهذا مناسب لك.

إنه سوق حصري، حيث يتسوق السكان المحليون والعديد من السياح من جميع أنحاء العالم. حيث ستجد كل ما يخطر ببالك فيما يتعلق بالصفقات على المنتجات الغذائية التي تريدها.

كوبنهاجن طعام الشارع

إنه سوق المواد الغذائية في متناول الجميع. ستجد هناك جميع المنتجات الغذائية ويقع هذا السوق بالقرب من ريفين.

ومن أمثلة الأطعمة التي يمكنك العثور عليها الفلافل. بيتزا وجيلاتو مارجريتا حيث ستجد أفضل وأطيب المشروبات التي يمكن جلبها من أشهر محل اسمه ميكيلر.

يمكن الوصول إلى السوق بسهولة بالحافلة أو الدراجة إذا كنت قادمًا من المدينة الرئيسية، وننصحك بالحضور حوالي الساعة 6 مساءً للاستمتاع بغروب الشمس المذهل فوق الماء.

هناك العديد من خيارات الجلوس المتاحة في جميع أنحاء المنطقة.

نعم

عرض مراكز التسوق الأكثر شهرة عروض البضائع في هيلسينجبورج، السويدوهذا أمر لا بد منه لجميع الزوار من جميع الأعمار، حيث يمكنك زيارة مجموعة متنوعة من المحلات التجارية، بما في ذلك المقاهي والمطاعم المشهورة عالميًا.

كما يوجد أيضًا متاجر ملابس من أفخم الماركات وأكثرها تطورًا، بالإضافة إلى بعض الإكسسوارات مثل الأحذية والحقائب، وجميعها بأسعار معقولة، كما يوجد أيضًا خصومات على المشتريات تصل إلى 50%، وكذلك متاجر الأثاث.

معرض فيكن

إنه معرض ومقهى مريح في ميناء Viken الصغير، حيث توجد معارض فنية طوال الصيف مع العديد من الفنانين الجيدين.

كما يوجد أيضًا العديد من المقاهي والمطاعم التي تقدم المأكولات والسندويشات والفطائر والبيتزا والكعك والقهوة والبيرة والمشروبات الغازية والكثير من الآيس كريم.

محل فابفورم

أحد أشهر متاجر تصميم الأثاث الكلاسيكي السويدي العالمي.

إنه أيضًا متجر هدايا للتصميم الداخلي الحصري والتصميم المستدام، وفي بعض الأحيان يقدم عروضًا رائعة.

محل جونيور كارل هوف

المتجر، مع ورشة العمل المرتبطة به، موجود في كولاجاتان منذ عام 1926.

فكرة هذا المتجر هي تقديم خدمة شخصية لك، سواء كنت تبحث عن خواتم الزفاف المناسبة، أو هدية مدروسة أو قطعة المجوهرات المثالية.

يقدم مجموعة واسعة من المجوهرات عالية الجودة بتصميمها الخاص، كما أن لديه مجموعة واسعة من العلامات التجارية المختلفة، ويقدم عروض تسوق ضخمة.

Leave a Comment