الصحة و الجمال

الأن عيادات وأماكن زراعة الشعر في المغرب 2025

عيادات وأماكن زراعة الشعر بالمغرب تعتبر مشكلة الصلع وتساقط الشعر من أكبر المشاكل التي يواجهها المغاربة وخاصة الرجال. ولذلك اهتم المغرب بالقطاع الطبي خاصة في مجال زراعة الشعر، ويعتبر من الدول المتقدمة في الطب التجميلي عموما في السنوات الأخيرة، بعد أن ازدهرت عمليات زراعة الشعر في السنوات الأخيرة.

ومن الجدير بالذكر أن المغرب يريد أن يحقق مكانة متقدمة ومتطورة في مجال زراعة الشعر، حتى يتمكن من استيعاب جميع العملاء من جميع البلدان، وبالتالي يقدم أفضل الخدمات الطبية بأقل تكلفة مقارنة بالدول الأخرى. تكلفة إجراء هذا النوع من الجراحة هي الشغل الشاغل لعدد كبير من الناس.

أماكن زراعة الشعر في المغرب

الشعر في المغرب7

تتوفر في المغرب عدة مراكز متخصصة لإجراء عمليات زراعة الشعر. يوفر كل مركز موقعه الإلكتروني الخاص على شبكة الإنترنت بحيث يسهل على جميع العملاء الوصول إليه. ويمكن الوصول إلى ذلك أيضًا من خلال خدمات الدليل الرقمي للمؤسسات الطبية. عند زيارتك للموقع ستجد كافة التفاصيل المتعلقة بالعملية مثل التقنيات والأساليب المستخدمة والأطباء والجراحين والشهادات التي يحملونها وكذلك معرفة عرض المركز وحرية الاختيار بينهم . والآن دعونا نعرض لكم أسماء بعض المراكز الشهيرة في وسط المدينة.

1- مركز جيس كلينيك

تعتبر عيادة جيس من أقدم وأشهر المراكز المتخصصة في مجال زراعة الشعر في المغرب، حيث تقع عند تقاطع شارعي A و H، عين الدياب، الدار البيضاء.

2- مركز كلينيك بنسودة

كما يعد كلينيك بنسودة من المراكز الشهيرة في المغرب المتخصصة في إجراء عمليات زراعة الشعر ويقع مقره الرئيسي في شارع عبد الكريم الخطابي بالدار البيضاء.

3- د. عيادة ابو فراس عبد اللطيف

عيادة الدكتور يمتلك أبو فراس عبد اللطيف عدد من الأجهزة الحديثة المتخصصة في إجراء عمليات زراعة الشعر. كما يتم إجراء هذا النوع من العمليات الجراحية على يد أشهر الأطباء والجراحين. يقع في شارع كيليز بمراكش.

كيفية اختيار أطباء زراعة الشعر في المغرب

الشعر في المغرب 2الشعر في المغرب 2

كما ذكرنا في السطور السابقة، يمكنك التمتع بحرية اختيار جميع العروض التي تقدمها مراكز زراعة الشعر في المغرب. يمكنك أيضًا أن تتمتع بحرية الاختيار بين أفضل الأطباء والجراحين القادرين على إجراء هذا النوع من العمليات الجراحية، ولكن هناك عدة عوامل مرتبطة بالاختيار وهي:

  • الشهادات والخبرة التي حصل عليها الأطباء.

  • تعرف على السيرة المهنية لكل طبيب.

  • عضوية الطبيب في الجمعية الدولية لزراعة الشعر.

  • سنوات خبرته وكفاءته.

  • عدد النجاحات التي حققها الطبيب في السنوات الأخيرة.

  • احصل على آراء الأطباء من المرضى السابقين.

تكاليف زراعة الشعر في المغرب

الشعر في المغرب6الشعر في المغرب6

&nbsp

زراعة الشعر في المغرب أقل مما هي عليه في البلدان الأخرى. عامل السعر هو العامل الأول الذي يبحث عنه جميع العملاء ولهذا السبب يتجه إليه عدد كبير من العملاء. ومع ذلك، فإن تحديد أسعار الإجراء لم يكن بهذه السهولة، وذلك بسبب عدة عوامل. قد تكون هناك أسعار تقديرية. ليس الأمر مؤكداً، حيث تتراوح تكلفة زراعة الشعر بتقنية الشريحة من 600 دولار إلى 800 دولار لـ 300 وحدة من الطعوم، بينما تتراوح تكلفة زراعة الشعر بتقنية FUE بين 1300 دولار و1650 دولار لـ 300 وحدة من الطعوم.

من جانبها تختلف تكلفة زراعة الشعر باختلاف الطريقة والطرق المستخدمة، كما تؤثر جودة البصيلات المستخدمة على الشعر أيضًا، لذلك لا بد من التأكد من مدى ملاءمتها عند تلقي العروض من خلال معرفة مستوى كثافة الشعر المتوقع. بعد الاستعمال. زراعة عدد معين من بصيلات الشعر، حتى لا نتعرض لنتائج سلبية أو ضرر. مع فروة الرأس لا غنى لنا عنها، لذلك ننصح دائماً باختيار أفضل المراكز والأطباء الذين يمكنهم إجراء هذا النوع من العمليات الجراحية.

Leave a Comment