الصحة و الجمال

الأن مركز صحي السحيلي بالطائف: حجز موعد، الأطباء، والآراء 2025

مركز الساحلي الصحي هو أحد المراكز الصحية الحكومية التابعة لمديرية الشؤون الصحية بمحافظة الطائف بالمملكة العربية السعودية. يعد هذا المركز جزءًا من النظام الصحي الوطني الذي تديره وزارة الصحة السعودية. يحتوي هذا المركز على مبنى متعدد الطوابق.

ويقدم المركز خدمات صحية متنوعة للمواطنين والمقيمين في المنطقة. ويهدف هذا المركز إلى توفير رعاية صحية عالية الجودة وسهولة الوصول إلى المرضى، ويعتبر مصدرًا موثوقًا للمجتمع المحلي في الطائف وضواحيها.

عن مركز السهيلي الصحي

يتكون المركز من ثلاثة طوابق مخصصة لتقديم الخدمات الصحية الشاملة: في الطابق الأول من المركز يتم تقديم خدمات التطعيم للمرضى مما يساهم في تعزيز الصحة العامة والوقاية من الأمراض المعدية. وفي الطابق الثاني توجد عيادة خاصة لعلاج الأمراض المزمنة، حيث يتم تقديم الرعاية والمتابعة للمرضى الذين يعانون من الأمراض المزمنة.

بالإضافة إلى ذلك يحتوي المركز على عيادة أسنان مجهزة بأحدث التقنيات لتقديم خدمات طب الأسنان. كما يتوفر بالمركز مختبر مجهز بالأجهزة والمعدات الحديثة لإجراء التحاليل الطبية بدقة وكفاءة.

يجمع مركز السهيلي فريق طبي متميز متخصص في مختلف التخصصات الطبية، مما يضمن تقديم خدمات طبية عالية الجودة. بالإضافة إلى ذلك، يتميز الفريق الإداري بالتعاون الجيد والفعال في إدارة المركز وتسهيل سير العمليات الصحية على النحو الأمثل.

عنوان مركز صحي السهيلي

يقع المركز في حي القتبية، شارع حنظلة بن عامر، الطائف. أوقات عمل المركز من الأحد إلى الخميس من الساعة 8:00 صباحاً حتى 4:00 عصراً.

رقم هاتفه هو 0127497516. قم بحجز موعد في مركز السهيلي الصحي عبر تطبيق موعد بالاتصال على الرقم 937 أو عن طريق الاتصال برقم الهاتف الموضح أعلاه.

أطباء مركز صحي السهيلي

يوجد في مركز السهيلي الصحي عدد كبير من الأطباء المتخصصين في مجموعة متنوعة من التخصصات الطبية. وهؤلاء الأطباء معروفون بتميزهم وخبرتهم الواسعة في مجالاتهم، وأسماء بعضهم كما يلي:

  • دكتور.. هالة
  • د. أفنان، طبيب أسنان
  • د.سارة الزهراني
  • د. حنان العمار، طبيبة أسنان
  • دكتور.. هالة توم
  • د. منى السيد
  • وغيرهم من الأطباء

ويوجد في المركز العديد من الأطباء الآخرين، وجميعهم يعملون بتفان وعناية كبيرة لتلبية احتياجات المرضى وضمان أفضل رعاية صحية ممكنة.

آراء زوار مركز السهيلي الصحي

تلقى مركز Google مراجعات إيجابية وسلبية من المراجعين. فيما يلي مقتطفات من تقييمات هؤلاء المراجعين:

تجربة أحمد الغامدي:

مركز صحي تابع لوزارة الصحة يوجد به خدمات التطعيمات وكذلك عيادة للأمراض المزمنة ويوجد أيضا عيادة أسنان ويوجد أيضا معمل لإجراء التحاليل وتبدأ مواعيد العمل من يوم الأحد الساعة الثامنة صباحا حتى يوم الخميس الساعة الرابعة عصرا يوميا وتتميز بطاقم عمل متمكن ومثقف بالإضافة إلى وجود أطباء أكفاء في عملهم وطاقم إداري متعاون بشكل جيد شكرا على ذلك

تجربة هيفاء الزهير:

منشأة نظيفة ومنظمة إدارة متعاونة ومهذبة طاقم تمريض محترم ومفيد للغاية أطباء متخصصون مراكز صحية رائعة وأفضل في الطائف.

وفي الختام، إذا كنت من زوار مركز السهيلي الصحي بالطائف، فاكتب لنا تفاصيل زيارتك وتجربتك ليستفيد باقي الزوار.

Leave a Comment