اخبار

الأن وزير التموين لـ”اليوم السابع”: استمرار دعم السلع الأساسية على البطاقات

دكتور. أكد علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، استمرار دعم السلع الأساسية على البطاقات التموينية، حيث يستفيد ما يقارب 63 مليون مواطن من نظام دعم المنتجات الغذائية والمواد الأولية، وأسعار السلع على البطاقات وتبقى كما هي مدعومة، حيث يتم تقديم السكر المدعوم بسعر 12.6 بيزو للكيلو. 27 جنيهًا للكيلو. كما يتم طرح زجاجة زيت الطعام بسعر 30 جنيهًا، إلى جانب طرح العديد من السلع الأخرى بأسعار مخفضة، وذلك في إطار ضمان توريد السلع للمواطنين بأسعار مناسبة.

دكتور. وأضاف علي المصيلحي وزير التموين في تصريحات خاصة لـ”اليوم السابع” أن الدولة حريصة على استمرار دعم الأسر الأكثر ضعفا سواء من خلال دعم السلع على البطاقات التموينية وتوفير ما يقرب من 30 سلعة أو دعم الخبز على البطاقات. وتقوم الوزارة أيضًا بتوريد جميع أنواع المنتجات الغذائية. كما تتوفر منتجات اللحوم والدواجن في المحلات الاستهلاكية بأسعار مخفضة من خلال نقاط البيع وفروع الشركات المنتشرة في جميع محافظات الجمهورية.

(وسومللترجمة) الخبز (ر) الخبز (ر) وزارة التموين (ر) سعر الخبز المدعوم (ر) سعر رغيف الخبز (ر) حصة الرغيف للفرد (ر) حصة الفرد من الخبز المدعوم (ر) حصة الدعم للفرد خبز (ر) اليوم السابع زائد (ر) زيادة سعر الخبز (ر) رغيف الخبز المدعوم (ر) سعر الرغيف المدعوم (ر) زيادة رغيف (ر) رغيف خبز في مصر (ر) زيادة سعر رغيف الخبز (ر) زيادة سعر رغيف الخبز (ر) سعر رغيف الخبز في مصر (ر) سعر رغيف الخبز اليوم (ر) ارتفاع سعر رغيف الخبز (ر) أسعار رغيف الخبز (ر) سعر رغيف الخبز (ر) رغيف الخبز كم سعره (ر) خبر الخبز (ر) القرار بشأن رغيف الخبز (ر) سعر رغيف الخبز المدعوم اليوم (ر) سعر رغيف الخبز الجديد (ر) سعر رغيف الخبز (ر) سعر رغيف الخبز على البطاقة التموينية (ر) رغيف الخبز كم سعره الحراري (ر) زيادة سعر رغيف الخبز (ر) سعر رغيف الخبز الحر

Leave a Comment